الحبتور للسيارات 2021 اهم المعلومات والاسعار والفروع

يمتلأ سوق السيارات الإماراتي بالعديد من الشركات المتنافسة والتي تطمح للحصول على رضا العملاء من خلال تقديم خدمات مميزة على أعلى مستوى، وتعد شركة الحبتور أحد أبرز شركات السيارات في الإمارات، ونستعرض من خلال المقالة أهم وأبرز المعلومات حول الحبتور للسيارات وخدماتها في السوق الإماراتي.

مجموعة الحبتور

نمت مجموعة الحبتور وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات، حيث انطلقت المجموعة كشركة هندسية صغيرة عام 1970 أصبحت اليوم من أكبر الشركات وأكثرها احتراماً في المنطقة، وتملك أعمالاً ناجحة ومنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية (الفنادق، والسيارات، وتأجير السيارات، والعقارات، والتعليم والنشر)، كما لقد اكتسبت مجموعة الحبتور سمعة راسخة على الصعيدَين المحلي والدولي بفضل الرؤية التي وضعها رئيس مجلس إدارتها، الدكتور خلف أحمد الحبتور.

الحبتور للسيارات

الحبتور للسيارات

الحبتور للسيارات هى واحدة من كبار موزّعي السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة اليوم، وأصبح اسمها مرادفاً لعلامات تجارية عالمية مثل ميتسوبيشي فضلاً عن مجموعة رائعة من السيارات الفارهة، مثل بنتلي، بوغاتي ومكلارين.

تأسّست الحبتور للسيارات عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف. تساهم أدبيات العمل المعتمدة في الشركة، في تمكين الموظفين، وتستند فلسفتها إلى الالتزام المطلق بموظفيها الذين يشكّلون القيمة الأكبر بالنسبة إليها.

تقدّم الحبتور للسيارات مجموعة كاملة من سيارات ميتسوبيشي للركاب، وسيارات الدفع الرباعي، ومركبات "فوسو"، والمركبات التجارية، فضلاً عن المركبات والحافلات الفخمة من "تيمسا"، حيث يتم حالياً استيراد أكثر من 60000 سيارة من اليابان سنوياً.

ضمن نطاق السيارات الفارهة والرياضية، الحبتور للسيارات هي الوكيل الحصري لبعض أبرز الأسماء في العالم، منها سيارة بنتلي الفارهة، وسيارة بوغاتي الأسرع على وجه الأرض، وسيارة مكلارين الرياضية الفائقة، وفي عام 2013، أضافت الشركة اثنين من شركات صناعة السيارات الصينية الرائدة إلى مجموعتها: شيري وجي أيه سي موتورز.

 

الحبتور للسيارات ميتسوبيشي

استطاعت الحبتور للسيارات على مدار أكثر من 25 سنة أن تقوي العلاقات بين الحبتور للسيارات وشركة ميتسوبيشي موتورز وشركة ميتسوبيشي فوسو موتورز ( المتخصصة في إنتاج شاحنات النقل الثقيل)، هذه العلاقة قد استمرت في التطوّر والتحسّن حتى يومنا هذا، بفضل ما تقدمه الحبتور للسيارات من خدمات متميزة لعملاء ميتسوبيشي في الامارات من خلال خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع.

ومع أكثر من 1000 موظف وشبكة كبيرة من صالات العرض وورش العمل والمنافذ الموجودة في كل مدينة، تعتبر الحبتور للسيارات من أكبر وكلاء السيارات في دولة الإمارات العربية، حيث تعمل الشركة دائماً على تطوير الخطط والإستراتيجيات وتحسين الخدمة وعلاقات العملاء، لتكون على أعلى مستوى من الجودة.

 

سيارات ميتسوبيشي

  • ميتسوبيشي إي إس إكس 2020 ويبدأ سعر السيارة من  69,900 درهم     

  • ميتسوبيشي أتراج 2020 ويبدأ سعر السيارة من 41,900 درهم     

  • ميتسوبيشي اكليبس كروس 2020 ويبدأ سعر السيارة من 73,900 درهم 

  • ميتسوبيشي إل 200 2020 ويبدأ سعر السيارة من 54,900 درهم 

  • ميتسوبيشي ميراج 2020 ويبدأ سعر السيارة من 36,900 درهم 

  • ميتسوبيشي أوتلاندر 2020 ويبدأ سعر السيارة من 79,500 درهم 

  • ميتسوبيشي باجيرو 2020 ويبدأ سعر السيارة من 96,900 درهم
       

فروع الحبتور للسيارات 

  • أبو ظبي

العنوان: شارع النجدة (6) قرب مخفر شرطة الشبيعة

  • العين

العنوان: الحبتور للسيارات ، شارع الصناعية ، قبل سيميكس ، معارضة لبنك أبو ظبي الوطني.

  • دبي

العنوان: شارع الاتحاد ، ديرة دبي

  • دبي

العنوان: بالقرب من محطة مترو النور الإسلامي ، بين التبادل الثاني والثالث ، طريق الشيخ زايد

  • الفجيرة

العنوان: طريق  محمد.بن مظهر ، بالقرب من دانا بلازا الفجيرة

  • راس الخمية

العنوان: E11 - طريق الشيخ محمد بن سالم

  • الشارقة

العنوان: طريق BMW القديم ، المنطقة الصناعية 5

  • أبو ظبي

العنوان: بالقرب من دلما مول ، بجانب مخفر مصفح

الحبتور للسيارات

رقم الحبتور للسيارات

هذا ويمكنك التواصل مع شركة الحبتور للسيارات من خلال الرقم الهاتفي 800254228667، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم.

اقرأ أيضاً: باجيرو اسمها مونتيرو ايضاً! لماذا تحصل موديلات السيارات على أسماء مختلفة؟

معلومات مقال
loaing icon