ميتسوبيشي الامارات اهم المعلومات واسعار سياراتها

مما لاشك فيه أن ميتسوبيشي هي واحدة من أعرق العلامات التجارية في سوق السيارات، حيث تمتلك الشركة تاريخ طويل في تقديم العديد من السيارات المميزة، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول ميتسوبيشي ووكيلها المحلي في الإمارات.

شركة ميتسوبيشي

عام ١٨٧٠ قام ياتارو إيواساكي بتأسيس أول شركة بمجموعة ميتسوبيشي وهي شركة شحن، ونمت أعمال ياتارو بسرعة وتفرعت إلى مجموعة واسعة من أعمال التصنيع والتجارة، ولكن جاءت نهاية ميتسوبيشي كمؤسسة متكاملة على يد الحرب العالمية الثانية.

بعد الحرب، طالبت قوات الحلفاء المحتلة بتفكيك المجموعات الصناعية الضخمة باليابان، فتم تفكيك مقر شركة ميتسوبيشي يوم ٣٠ سبتمبر ١٩٤٦ وانقسمت العديد من شركات ميتسوبيشي إلى شركات أصغر، وتفككت الذراع التجارية إلى ١٣٩ شركة، حيث تحولت شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة إلى ثلاث شركات إقليمية، وتخلت معظم شركات ميتسوبيشي عن الاسم والشعار.

واستطاعت شركة صناعة السيارات أن تعود للعمل مرة أخرى بعد الحرب بفترة قصيرة وحافظت على رونقها حتى يومنا هذا بينما تم اغلاق اغلب مصانع مجموعة ميتسوبيشي.

ميتسوبيشي

ميتسوبيشي الامارات

تقدم ميتسوبيشي الإمارات خدماتها عبر الوكيل الحصري شركة الحبتور والتي تأسست عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، وتقدم الحبتور لعملاء ميتسوبيشي مجموعة متكاملة من الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وتوفير قطع الغيار.

كما شهد عام 2012، إطلاق الشركة رسمياً خدمة "قطع غيار السيارات العالمية" Global Auto Parts (GAP) لتأمين قطع غيار أصلية، بهدف المساهمة في رفع معايير المنتجات والخدمات المتوفرة للعملاء بعد البيع في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبجانب كونها الوكيل الحصري لبعض أبرز الأسماء في العالم، منها سيارة بنتلي الفارهة، وسيارة بوغاتي ، و سيارة ماكلارين الرياضية الفائقة، إلا أن شركة الحبتورارتبطت ايضاً ببيع السيارات المستعملة من خلال "كار زون ميغاستور" CarZone Megastore للسيارات المستعملة في الامارات العربية المتحدة، والتي تقدم أفضل السيارات جودة بأقل الأسعار. تخضع جميع السيارات لتدقيق إلزامي من 111 نقطة، وعمل صيانة كاملة قبل بيعها.

وبجانب السيارات فقد عُيِّنت مؤخراً الوكيل الرسمي والموزّع الحصري في دول مجلس التعاون الخليجي لإطارات ستانفورد الفائقة الجودة من "سومو فيرنزا" في سنغافورة، كما تتولّى أيضاً توزيع إطارات "أيفون" Avon في دول مجلس التعاون الخليجي، التي تحتل المرتبة الأولى في قطاع الإطارات في المملكة المتحدة.

ميتسوبيشي

سيارة ميتسوبيشي

  • ميتسوبيشي إي إس إكس 2020 ويبدأ سعر السيارة من  69,900 درهم 

  • ميتسوبيشي أتراج 2020 ويبدأ سعر السيارة من 41,900 درهم 

  • ميتسوبيشي اكليبس كروس 2020 ويبدأ سعر السيارة من 73,900 درهم 

  • ميتسوبيشي إل 200 2020 ويبدأ سعر السيارة من 54,900 درهم 

  • ميتسوبيشي ميراج 2020 ويبدأ سعر السيارة من 36,900 درهم 

  • ميتسوبيشي أوتلاندر 2020 ويبدأ سعر السيارة من 79,500 درهم 

  • ميتسوبيشي باجيرو 2020 ويبدأ سعر السيارة من 96,900 درهم 

اقرأ أيضاً: باجيرو اسمها مونتيرو ايضاً! لماذا تحصل موديلات السيارات على أسماء مختلفة؟

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon