اكس 3 2023 مستويات عالية من الرفاهية للعائلات

تشتهر سيارة BMW اكس 3 بجمعها بين الفخامة الاستثنائية التي اشتهر بها المصنع الألماني مع الأداء الرياضي والأداء، ولأنها من أشهر سيارات الكروس أوفر الفاخرة في BMW، نستعرض اليوم أبرز المواصفات معكم وسعر BMW X3 2023 مقدم من المملكة العربية السعودية.

سيارة بي ام دبليو اكس 3

اكس 3 من الخلف

تتميز سيارة BMW اكس 3بتصميم رياضي جذاب دون التضحية بالتطبيق العملي الكبير الذي يتجلى في مجموعة من المصابيح الحديثة حيث نرى المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED التي تشمل أضواء منخفضة الشعاع بالإضافة إلى الضوء العالي وإشارات الانعطاف بتقنية LED مع الصور. كما أن لديها مصابيح نهارية تعمل أثناء النهار، أما بالنسبة للمصابيح الخلفية، فهي تستخدم أيضًا تقنية LED الكاملة التي نراها ثلاثية الأبعاد وهي منحوتة في شكل BMW L الفريد والنموذجي على ظهرها لإضفاء مظهر رياضي أكثر على الجسم ووضعها. يتم فرض الشخصية على الطريق.

كما نعلم جميعًا، يعد التنوع سمة مميزة لملحقات BMW اكس 3، سواء كانت مساحة تخزين كبيرة ومساحة للأمتعة، أو جسمًا يريد أن يكون رياضيًا، فهذه السيارة يمكنها تلبية احتياجاتك. إذا كنت تفضل الطابع العملي والحداثة، فسوف ترضيك هذه السيارة بملحقات BMW الأصلية تشتمل على المجموعة الأصلية عالية الجودة على أسقف عريضة وعجلات فريدة وحصائر أرضية ورفوف دراجات حديثة.

مواصفات سيارة بي ام دبليو اكس 3

سنناقش الأداء الآن، حيث تأتي القوة لسيارة BMW اكس 3 من مجموعة واسعة من المحركات ذات أربع وست أسطوانات تنتج قوة تتراوح من 184 حصانًا في الإصدار الأساسي إلى 503 حصانًا في إصدار المنافسة، مما يمنحها بعض القوة الخارقة. .

سيارة بي ام دبليو اكس 3 من الداخل

اكس 3 من الداخل

عند دخول مقصورة BMW اكس 3، نرى أن ركابها الخمسة فسيحون ومريحون، ويمكن للمقاعد الأمامية أن تستوعب السائق والركاب طوال القامة، والصفين لكل منهما مساحة كبيرة للجميع، لكن المقاعد الخلفية لا توجد مشكلة في استيعابها. شخصان بالغان. ولكن إذا كان هناك ثلاثة ركاب، فقد يواجهون مقصورة اكس 3 ضيقة بعض الشيء، لكنها تبدو وكأنها سيارات الدفع الرباعي الفاخرة من مواد عالية الجودة.

من حيث التكنولوجيا الحديثة، يدعم الإصدار القياسي من اكس 3 تكييف الهواء الأوتوماتيكي بثلاث مناطق، ويستخدم نظام المعلومات والترفيه iDrive شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة، كما يدعم نظام الملاحة Apple CarPlay، وبلوتوث، ومخرج USB، ونظام صوتي مزود بـ 12 مكبر صوت و HD مذياع. يتضمن الميزات المتوفرة في الإصدار قم بتجربتها مع فتحة سقف بانورامية ونظام صوت Harman Kardon مكوّن من 16 مكبر صوت وراديو عبر الأقمار الصناعية ودعم الدخول بدون مفتاح وشحن الجهاز اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi لإبقائك على اتصال دائمًا.

عندما يتعلق الأمر بأنظمة السلامة ومساعدة السائق، فهناك العديد من الميزات المتاحة بما في ذلك نظام مراقبة نعاس السائق، ونظام تحذير الاصطدام الأمامي، ودعم الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام اكتشاف المشاة، والتعرف على إشارات المرور، وتحذير مغادرة المسار، وتنبيه حركة المرور الأمامية والخلفية، نظام مراقبة المنطقة العمياء، والدعم نظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعد الركن المتوازي، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية.

سعر سيارة بي ام دبليو اكس 3

أخيرًا، تأتي سيارة bmw اكس 3 في المملكة إلى وكلائها في فئتين بالأسعار التالية:

  • bmw x3 - xDrive30i سعرها من 226,000 - 280,000 ريال سعودي

  • BMW x3-M40i سعرها 300.000 - 320.000 ريال سعودي

صيانة بي ام دبليو

يعد تنفيذ إجراءات صيانة BMW أمرًا مهمًا وضروريًا للغاية لحماية سيارتك وحمايتها من الأعطال غير المرغوب فيها، خاصة وأن السيارات عادة ما تتضرر لأنها لا تستطيع البقاء على قيد الحياة.

يعتمد جدول صيانة BMW الحالي على فترات قياسية تبلغ 8000 كم، على الرغم من أن سيارات بافاريا هذه تتميز بتنبيه الخدمة حتى تعرف ما إذا كانت سيارتك بحاجة إلى الصيانة. تشمل الصيانة الروتينية التي توصي بها BMW ما يلي:

فحص السيارة، فحص سائل الفرامل، فحص سائل التبريد، فحص زيت المحرك، فحص الفرامل الأمامية والخلفية، فحص فلتر هواء المحرك والمقصورة، فحص شفرة الماسحة، دوران الإطارات، فحص زيت ناقل الحركة للتأكد من أن سيارتك لا تصدأ.

لن يتم استبدال جميع المكونات المحددة أثناء زيارتك. من خلال شاشات الخدمة بناءً على حالة سيارتك، سيتمكن خبراء الخدمة المعتمدون والمدربون من قِبل الوكلاء لدينا من تحديد الأجزاء التي تحتاج إلى استبدال بالضبط ومتى.

اقرأ أيضاً: لم تكتفِ بي ام دبليو: ام 2 2023 أكثر عدوانية مع أجزاء M Performance

معلومات BMW مقال
loaing icon