لم تكتفِ بي ام دبليو: ام 2 2023 أكثر عدوانية مع أجزاء M Performance

تحرص بي ام دبليو على إظهار سيارة M2 الجديدة المزودة بمجموعة كاملة من أجزاء M Performance  بمظهر أكثر قوة وشراسة وعدوانية لإضافة المزيد من الطابع الرياضي.

تصميم أكثر شدة

بي ام دبليو

تظهر هنا هذه السيارة في لون M Toronto Red . وتتميز هذه الكوبيه الرياضية بواجهة أمامية أكثر شدة مع حفة سبويلر من ألياف الكربون يمتد على جانبي المصد. كذلك يبدو أن المآخذ المربعة تبرز أكثر مما هي عليه في G87 القياسية وستلاحظ أيضًا شعارات مرور 50 عامًا على الذكرى السنوية.

كذلك تم إجراء بعض التغييرات على المظهر الجانبي، بدءًا من أغطية المرايا المغطاة بألياف الكربون. واكتسبت كل من الرفارف الأمامية والخلفية عناصر إضافية خلف العجلات مباشرة بينما تحتوي السبويلرات الجانبية تحت الأبواب على عنصر هوائي كبير بشكل مدهش يوجد عادة في سيارات السباق.

ويتضمن كتالوج M Performance Parts أيضًا عجلات أكبر بقياس 20 بوصة في الأمام و 21 بوصة في الخلف. كذلك هناك المزيد من التعديلات في الخلف حيث أفسح جناح غطاء صندوق الأمتعة العادي في M2 المجال لجناح كبير وثابت يكمله جناح مثبت على السقف. وتم إجراء تغييرات كبيرة على المصد الخلفي لاستيعاب أطراف العادم الرباعية المثبتة في المنتصف والعناصر المربعة الضخمة المطلية باللون الأسود للحصول على تأثير بصري أكبر.

ألياف الكربون داخل المقصورة

بي ام دبليو

تمثل ألياف الكربون الفكرة الرئيسية داخل المقصورة حيث تزين المواد خفيفة الوزن لوحة القيادة والكونسول الوسطي وأضلاع عجلة القيادة. وقررت بي ام دبليو عرض 2023 M2 بعلبة تروس يدوية من ست سرعات، والتي تعد خيارًا مفاجئًا في ألمانيا حيث تكلف 500 يورو أكثر من ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات.

بالإضافة إلى ذلك، توجد مقاعد أمامية مصنوعة من ألياف الكربون لتوفير ما يقرب من 11 كيلوجرامًا من الوزن مقارنةً بالمقاعد القياسية. يذكر أنه مع توفر أجزاء M Performance في M2  G87 سوف ترتفع التكلفة لأن هذه العناصر الإضافية التي لن تكون رخيصة بالتأكيد مقارنة بالطراز القياسي من M2 الذي أيضًا يجمل قياسياً سمات الطابع الرياضي لسيارات بي ام دبليو M.

اقرأ أيضًا: وأخيرا أطلقت بي ام دبليو الجيل الثاني من سيارة ام 2

بي ام دبليو BMW اطلاق جديد سيارات رياضية
loaing icon