اسعار اودي 2023 في السعودية إليك أبرز الطرازات

يتوفر في المملكة العربية السعودية العديد من سيارات علامة أودي الألمانية التي تتمتع بتصميم رياضي وفاخر مع أداء قوي وهي مطلوبة بشكل قوي في السوق السعودي، وفهي هذه المقالة نستعرض أبرز طرازات واسعار اودي 2023 في السعودية، فقط تابعونا خلال هذه السطور القليلة التالية.

سيارات علامة اودي الألمانية

يوجد العديد من سيارات علامة اودي الألمانية، حيث توفر وكالتها الرسمية ساماكو للسيارات طرازات متنوعة  في فئة الكروس أوفر والسيدان وأيضاً الكوبيه، وفي هذه المقالة نستعرض أبرز تلك الطرازات المتوفرة في السوق السعودي مع اسعار اودي التي سوف نستعرضها لكم، وإليكم أبرز تلك الطرازات.

اسعار اودي A3 2023

اسعار اودي A3

تأتي سيارة اودي A3 بتصميم رياضي وفاخر مع تجهيزات متعددة وتقنيات عالية، حيث تتوفر بمرايات جانبية كهربائية بها نظام كشف النقاط العمياء، كما يوجد مصابيح أمامية وخلفية متميزة خصوصاً الأمامية التي تعمل بتقنية الماتريكس التي تُعتبر واحدة من أفضل أنظمة الإضاءة في العالم.

يتواجد في سيارة اودي A3 العديد من التقنيات مثل الشاشة الترفيهية الوسطية التي تعمل باللمس قياس 10 بوصة تقريباً والتي تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، وترتبط بنظام صوتي من 8 سماعات بصوت نقي، كما يوجد شاشة عدادات بتصميمات مختلفة.

أما اسعار اودي A3 في المملكة العربية السعودية فهي تبدأ من 161 ألف ريال سعودي شامل الضريبة، ويصل إلى 369,150 ريال سعودي شامل الضريبة.

اسعار اودي A4 2023

اسعار اودي A4 2023

وننتقل إلى سيارة اودي A4 الأكثر تجهيزاً وفخامة والأكبر من شقيقتها A3، والتي تتميز بنفس التصميم الفاخر والمميز لسيارات غلامة اودي الألمانية بشكل عام المتمثل في الشبك الأمامي الكبير الكرومي أو اللون الأسود بحسب الفئة، والتجهيزات التقنية مثل الشاشة الترفيهية وشاشة العدادات ونظام الصوت المميز الفاخر.

يوجد في السيارة العديد من مواصفات وتجهيزات الأمن والسلامة ومساعدة السائق وتجهيزات تقنية متعددة، كما يوجد بها محرك قوي يجعلها حاضرة في جميع الظروف وخصوصاً في فئة S4 الأكثر رياضية.

أما اسعار اودي A4 2023 في المملكة العربية السعودية، فهي تبدأ من 205 ألف ريال سعودي شامل الضريبة ،وتتوفر من خلال وكالتها الرسمية شركة ساماكو للسيارات.

اسعار اودي A7 2023

اسعار اودي A7

واحدة من أكثر سيارات علامة اودي الألمانية السيدان الفاخرة هي اودي A7 التي تتميز بتجهيزات أكثر رفاهية وفخامة عن شقيقاتها الأصغر، وتتوفر في المملكة العربية السعودية بالعديد من المحركات بداية من قوة 201 حصان وحتى 600 حصان في النسخة الـ S الأكثر رياضية من باقي الفئات والتي تتمتع بنظام دفع رباعي مميز التي تشتهر به علامة اودي.

وعن اسعار اودي A7 2023 في السعودية، فهي تتوفر بالعديد من الفئات بسعر يبدأ من حوالي 400 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.

اسعار اودي Q3 2023

اسعار اودي Q3

وننتقل إلى فئة أخرى وهي الكروس أوفر التي يوجد منها العديد من السيارات في المملكة العربية السعودية، ونبدأ بسيارة اودي Q3 التي تُعتبر الأكثر مبيعاً في العديد من دول العالم لدى علامة اودي الألمانية، حيث تتوفر بتصميم رياضي مع لمسات فاخرة تتمثل في الواجهة الأمامية المتواجدة بها شبك كرومي مع المصابيح الأمامية الماتريكس التي تتميز بها سيارات العلامة الألمانية العريقة.

كما أنه تضم العديد من التكنولوجيا والتقنيات مثل الشاشات والتجهيزات الأمان المتطورة وأنظمة مساعدة السائق، هذا بالإضافة أنها تتوفر بالعديد من الفئات والتجهيزات المختلفة.

وتبدأ اسعار اودي Q3 2023 في المملكة العربية السعودية من 166,800 ريال سعودي شامل الضريبة ويصل إلى 345 ألف ريال غير شامل الضريبة.

اسعار اودي Q5

اسعار اودي Q5

تتميز سيارة اودي Q5 بالعديد من التجهيزات الفاخرة مع الأداء الرياضي وخصوصاً في فئة SQ5 سبورتباك، والتي تتميز بانحناء السقف إلى أسفل لتظهر وكأنها سيارة كوبيه ولكن رباعية الأبواب، وهذه الفئة أصبحت مُحببة لدى أغلب العملاء في العديد من دول العالم.

أما عن اسعار اودي Q5 2023، فهي تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكالتها الحصرية شركة ساماكو للسيارات، بالعديد من الفئات والأسعار، وبشكل عام، فهي تبدأ من 252 ألف ريال، وتصل إلى 420 ألف ريال غير شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: اودي ايه 5 2023 إليك مواصفاتها وأسعارها في السعودية

اودي معلومات Audi مقال
loaing icon