اسعار السيارات ايسوزو 2021 في السعودية

اسعار السيارات ايسوزو هي بالنسبة للكثيرين صفقة مغرية لما تقدمه من اعتمادية وجودة عالية تعرف به السيارات اليابانية، ولكن مع أسعار منخفضة مناسبة للغاية من حيث القيمة مقابل السعر، ولذلك سنتعرف اليوم سوياً على مختلف أنواع واسعار السيارات ايسوزو في السعودية، وهي توفر في السعودية بشكل اساسي اثنين من طرازاتها، وهو ما يشمل بيك اب ديماكس واس يو في MU-X أو ام يو اكس.

وكالة ايسوزو العيسى

تعد وكالة ايسوزو العيسى تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة التابعة بدروها لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتّع المجموعة بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تجارة السيارات، وهو ما يبعث على الثقة في خدماتها وما توفره من أعلى مستويات الخدمة لعملائها.

وتفتخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة التي تسعى من خلالها دائماً إلى إلى تقديم تجربة إستثنائيّة لعملائها، ولذلك فهي تستمر في نجاحها منذ أعوام عديدة.

رقم وكالة ايسوزو

وبحالة الرغبة في طلب خدمة صيانة أو حجز موعد لزيارة أحد معارض وكالة ايسوزو العيسى، يمكنك الاتصال على وكالة ايسوزو العيسى عبر رقم 0118102641، أو رقم 01180307960، أو رقم 0118127918، كما يمكنك زيارة مقر وكالة ايسوزو العيسى الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الطريق الدائري الشرقي عند مخرج 19.

أما عن اسعار السيارات ايسوزو التي توفرها الشركة للجمهور بشكل عام، فهي كل من بيك اب ايسوزو دي ماكس، واس يو في ايسوزو ام يو اكس.

ايسوزو ام يو اكس

اسعار السيارات

أول سيارات ايسوزو للبيع في السعودية معنا اليوم هي ايسوزو ام يو اكس التي تأتي على هيئة اس يو في عائلية متوسطة الحجم تكفي 7 أفراد، بما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة، وهي تتمتع بقدرات مرتفعة للغاية بالطرق الوعرة، وبذلك تصبح مناسبة للسفر والمغامرات، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل السيارات في فئتها من حيث القيمة مقابل المال نظراً لما تقدمه من تجهيزات مختلفة مدمجة في حزمة واحدة مميزة يصعب الحصول عليها في أي سيارة أخرى من نفس الفئة.

وتتوفر اسعار السيارات اس يو في ايسوزو ام يو اكس في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً، وهي تقدم محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما هناك محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

ايسوزو ديماكس

اسعار السيارات

أما الطراز الثاني المتوفر بين سيارات ايسوزو للبيع في السعودية، فهي بيك اب ديماكس الشهيرة والتي تتمتع بنجاح وشعبية كبيرة، فهي تتمتع بتصميم مهيب وقوي بمقدمتها القوية العريضة، مع تمتعها بمقصورة  ذات قدر عالي للغاية من الراحة والحرية لحركة الرأس والأقدام للركاب بالأمام أو الخلف، إضافة لمساند جانبية جديدة بالأبواب ومقابض ذات تصميم مختلف لضمان تسهيل تجربة الخروج والدخول من المقصورة لمختلف الركاب.

تتوفر اسعار السيارات ايسوزو للبيع في السعودية ديماكس 2021 بأسعار تبدأ عند 64,000 ريال سعودي، وتصل إلى 115,500 ريال، وهي تأتي مع محرك 4 سلندر ديزل سعة 3 لتر بقوة 134 حصان وعزم 294 نيوتن متر، ذلك مع دفع كلي للعجلات أو خلفي حسب الفئة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات بسرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة، في حين تقدم تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية تقريباً.

اقرأ أيضاً: جيب ايسوزو 2021 مواصفاتها وسعرها في السعودية

معلومات Isuzu مقال
loaing icon