جيب ايسوزو 2021 مواصفاتها وسعرها في السعودية

جيب ايسوزو 2021 ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس (MU-X) هي سيارة عائلة ذات 7 ركاب توفرها ايسوزو المتوفرة في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بقدرات حقيقية للطرق الوعرة، وقد يطلق عليها لقب جيب ايسوزو بشكل خاطئ في بعض الدول الخليجية بسبب ارتباط هذا النوع من السيارات بعلامة جيب، ولكن الصحيح هو لفظ اس يو في أو SUV، لذلك سنعرفك اليوم على اسعار ومواصفات جيب ايسوزو 2021 ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس في السعودية.

اقرأ أيضاً: بليزر 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالسعودية

جيب ايسوزو 2021

يميز جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس (MU-X) تصميم جذاب وقوي، حيث نرى في المقدمة مصابيح LED هجومية، وشبك أمامي مميز الشكل مع لمسات من الكروم، هذا بالإضافة إلى شبك تهوية ضخم ومصابيح ضباب وغطاء محرك مرتفع يبرز قوة السيارة.

جيب ايسوزو

وعلى الجانب نرى مرايا كهربائية بنفس لون السيارة، مع العديد من الخطوط الديناميكية وأقواس العجلات المنتفخة والتي تعلو إطارات قياس 21 إنش، أما في الخلف، فنجد المصابيح الأنيقة بتقنية LED، بالإضافة إلى جناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية.

جيب ايسوزو من الداخل

تأتي جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس مع داخلية واسعة رحبة تتسع لـ 7 أفراد مع خامات عالية الجودة داخل المقصورة، الى جانب تطعيمات من الكروم تضيف المزيد من الأناقة الى السيارة.

جيب ايسوزو

أما عن التقنيات، فتأتي جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، بالإضافة إلى شاشة صغيرة بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمامك.

بجانب مكيف أوتوماتيكي شديد الفعالية مع تكييف منفصل للمقاعد الخلفية، مقود كهربائي متعدد الأغراض، زر تشغيل وإيقاف المحرك، منفذ شحن 12 فولت، بلوتوث، AUX، نظام صوتي فاخر، إمكانية طي المقاعد الخلفية لمزيد من المساحة التخزينية، مقعد كهربائي للسائق.

جيب ايسوزو ديزل

يساهم محرك الديزل في جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس بتقديم أداء مميز على الطرق الوعرة، خصوصاً مع نظام الدفع الرباعي متعدد الأنماط، إضافة الى ألواح الحماية السفلية التي تحمي الهيكل من أي أجسام صلبة مثل الصخور.

جيب ايسوزو

وهي تقدم محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما هناك محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

سعر جيب ايسوزو

هذا وتتوفر جيب ايسوزو ( اس يو في ايسوزو ) ام يو اكس في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً.

معلومات Isuzu مقال
loaing icon