ديماكس ايسوزو 2021 مواصفاتها واسعارها في السعودية

تمتلك ايسوزو سمعة طيبة في دول الشرق الأوسط بمدى اعتمادية سياراتها وتقديمها قيمة عالية مقابل السعر، وهو الأمر الذي يجعلها خيار جذاب للكثير من المشترين المختلفين، لهذا سنعرفك اليوم على سيارتها البيك اب ايسوزو ديماكس ومواصفاتها واسعارها في السعودية واهم مميزاتها.

اقرأ أيضاً: فورد 2021 واسعار سياراتها في السعودية

تصميم ايسوزو ديماكس 

ديماكس تتميز ايسوزو ديماكس بتصميم مهيب وقوي، ما يظهر في مقدمتها من خلال الشبك الاسود مستطيل الشكل الذي يضم اثنين من الاعمدة السوداء ويحمل اسم ايسوزو بالاعلى، حيث يحيط بهذا الشبك اثنين من المصابيح الأمامية الحادة ذات اضواء LED نهارية ومصابيح ضباب سفلية مزدوجة.

وتؤكد بيك اب ديماكس على قدراتها العالية بالطرق الوعرة من خلال ألواح الحماية والخط البلاستيكي الاسود الممتص للصدمات الذي يحيط بالهيكل من مختلف الجوانب، إضافة لوجود مصابيح خلفية عمودية تسهل من رؤيتها أثناء الليل، ويساهم الارتفاع العالي فيتحسين قدرات المناورة بالطرق غير الممهدة.

ايسوزو ديماكس من الداخل

ديماكس

تتمتع مقصورة ايسوزو ديماكس بقدر عالي للغاية من الراحة والحرية لحركة الرأس والأقدام للركاب بالأمام أو الخلف، ما يجعلها مناسبة للقيادة مع الزملاء والأصدقاء والعائلة، إضافة لمساند جانبية جديدة بالأبواب ومقابض ذات تصميم مختلف لضمان تسهيل تجربة الخروج والدخول من المقصورة لمختلف الركاب، ما يجعل ايسوزو ديماكس مناسبة لأن تكون سيارة عائلية أو سيارة أعمال عند الحاجة.

امان ايسوزو ديماكس

ويظهر الاهتمام بالأمان بشكل قوي في ايسوزو ديماكس عبر قدومها مع وسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية وعلى شكل ستائر لتغطي جوانب المقصورة بالكامل، بالإضافة إلى نظام إمتصاص الصدمات للمقصورة الأمامية وعوائق الحماية من الصدمات الجانبية. 

كما أن هناك تصميم جديد كلياً لمقصورة القيادة مع أحزمة مقاعد تلقائية الشد عند الصدمات ومقاعد الأطفال بنظام ايزوفيكس للتثبيت والذي يعني مستوى أفضل من الحماية، إضافة إلى نظام ضمان الثبات الإلكتروني ASC و نظام منع الانزلاق TCS ونظام منع إنغلاق المكابح المزود بنظام ضبط المكابح الألي EBA.

احصنة ايسوزو ديماكس

تأتي ايسوزو ديماكس مع محرك 4 سلندر ديزل سعة 3 لتر بقوة 134 حصان وعزم 294 نيوتن متر، ذلك مع دفع كلي للعجلات أو خلفي حسب الفئة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات بسرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة، في حين تقدم تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية تقريباً.

سعر ايسوزو ديماكس

هذا وتتوفر ايسوزو ديماكس 2021 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ عند 64,000 ريال سعودي، وتصل إلى 115,500 ريال

معلومات Isuzu مقال
loaing icon