سيارات ايسوزو السعودية اهم المعلومات والاسعار لعام 2022

تعتبر اليابان واحدة من أبرز الدول في عالم صناعة السيارات، حيث قدمت العديد من علامات السيارات المميزة ومنها ايسوزو، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول سيارات ايسوزو واسعارها في السعودية لعام 2022.

سيارات ايسوزو ام يو اكس

أول وأشهر سيارات ايسوزو المعروضة للبيع في المملكة العربية السعودية معنا اليوم هي ايسوزو مكس والتي تأتي على شكل سيارة دفع رباعي عائلية متوسطة الحجم تتسع لـ 7 اشخاص، مما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة، ولها قدرة عالية على الطرق الوعرة مما يجعلها مناسبة للسفر والمغامرات، مما يجعلها من أفضل السيارات في فئتها من حيث القيمة مقابل المال بسبب المعدات المتنوعة التي تقدمها في حزمة واحدة فريدة من نوعها يصعب الحصول عليها في أي سيارة أخرى من نفس الفئة صف دراسي.

بالنسبة للتقنيات، تأتي سيارات ايسوزو ام يو اكس بشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات، بالإضافة إلى شاشة صغيرة في لوحة العدادات لعرض المعلومات أمامك مباشرةً. للمقاعد الخلفية، مقود كهربائي متعدد الأغراض، زر تشغيل وإيقاف المحرك، منفذ شحن 12 فولت، بلوتوث، AUX، نظام صوتي فاخر، القدرة على طي المقاعد الخلفية لمزيد من مساحة التخزين، مقعد السائق الكهربائي.

وتتوفر أسعار سيارات في السعودية اس يو في ايسوزو ام يو اكس في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً، وهي تقدم محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما هناك محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان، وهي بذلك مثالية للعائلات.

سيارات ايسوزو

سيارات ايسوزو ديماكس

أما بالنسبة للموديل الثاني المتوفر بين سيارات ايسوزو للبيع في المملكة العربية السعودية، فهو بيك أب دي ماكس الشهير الذي يحظى بنجاح كبير وشعبية ضخمة، تتميز بتصميم مهيب وقوي بمقدمة قوية وواسعة، مع مقصورة تتمتع بدرجة عالية جدًا من الراحة والحرية لحركة الرأس والأقدام للركاب في الأمام أو الخلف، بالإضافة إلى دعامات جانبية جديدة في الأبواب والأبواب مقابض بتصميم مختلف لضمان أن تجربة الخروج والدخول من المقصورة أسهل للركاب المختلفين.

تتوافر سيارات ايسوزو في السعودية للبيع في السعودية دي ماكس 2022، بأسعار تبدأ من 64,000 ريال سعودي وحتى 115,500 ريال. تأتي بمحرك ديزل 4 أسطوانات سعة 3 لتر بقوة 134 حصانًا وعزم دوران 294 نيوتن متر، مع دفع رباعي أو دفع خلفي حسب الفئة. بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بـ 6 سرعات، فإن السرعة القصوى التي تبلغ 170 كيلومترًا في الساعة، مع توفير تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 14 ثانية، تعتبر مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى بيك آب للأعمال بتكلفة منخفضة و موثوقية عالية.

سيارات ايسوزو

ايسوزو    

هذا وبعد الحديث عن سيارات العلامة اليابانية ايسوزو نستعرض سوياً أهم المعلومات حول تاريخ الشركة، حيث تأسست شركة ايسوزو اليابانية رسميًا في عام 1916 عندما خططت شركة Tokyo Ishikawajima لبناء السفن والهندسة المحدودة للتعاون مع شركة Tokyo Gas and Electric Industrial Corporation لبناء السيارات، حيث تم اتخاذ الخطوة التالية في عام 1918، عندما بدأ التعاون الفني مع English Wellsley Motors، مما أدى إلى حقوق حصرية لإنتاج وبيع سيارات Wellesley في شرق آسيا، وفي عام 1922، أول سيارة ركاب يابانية الصنع، A9 Wellesley، تبعها CP شاحنة. بعد ذلك بعامين، في عام 1933، اندمجت شركة Ishikawajima Motor Company مع شركة DAT Motor وغيرت اسمها إلى شركة Automobile Industries Co.، Ltd.، قبل تغيير اسمها لاحقًا إلى ايسوزو بعد نهر ايسوزو الياباني في عام 1934، وكلمة ايسوزو تعني خمسين أجراس.

وبعد أن تعرفنا على سيارات ايسوزو في المملكة، سنتعرف على الوكيل حيث تعد وكالة ايسوزو العيسى تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة التابعة بدروها لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتّع المجموعة بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تجارة السيارات، وهو ما يبعث على الثقة في خدماتها وما توفره من أعلى مستويات الخدمة لعملائها.

وتفتخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة التي تسعى من خلالها دائماً إلى إلى تقديم تجربة إستثنائيّة لعملائها، ولذلك فهي تستمر في نجاحها منذ أعوام عديدة.

اقرأ أيضاً: فورد واسعار سياراتها في السعودية

معلومات Isuzu مقال
loaing icon