إليك انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية لعام 2022

تتوفر في المملكة العربية السعودية العديد من شركات السيارات الأمريكية والتي تشتهر بقوتها والتصميم الأنيق الفاخر بجانب الرياضية والديناميكية في العديد من السيارات حتى إذا كانت من فئات اقتصادية، فمن أهم علامات السيارات الأمريكية التي تتوفر هي شركة شيفروليه، كما يُطلق عليها أيضاً في منطقة الخليج شفروليه.

كما تتوفر العلامة الأمريكية الشهيرة في المملكة العربية السعودية من خلال وكالة الجميح للسيارات التي تُعتبر أكبر وكالة لمجموعة جنرال موتورز في الشرق الأوسط، كما أنها توفر العديد من السيارات وخلال السطور التالية سوف نستعرض  انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: شيفروليه تكشف عن إكوينوكس الكهربائية بالكامل بسعر منافس في فئتها

انواع سيارات شفروليه واسعارها

تتواجد العديد من سيارات شفروليه كما ذكرنا في المملكة العربية السعودية من فئات متنوعة منها الرياضية وأغلبهم الاس يو في من تصنيف السيارات الدفع الرباعي القوية أو الاقتصادية، مع وجود صفة مشتركة في جميع السيارات ألا وهي حداثة التصميم وقوة أغلب السيارات، وخلال السطور التالية سوف نستعرض أبرز سيارات شفروليه في السعودية وأسعارهم.

شفروليه جرووف

تُعتبر جرووف هي أجدد سيارات العلامة الأمريكية العريقة التي تم تدشينها في المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت في جيلها الجديد كموديل 2022 لأول مرة في السعودية خلال معرض جدة الدولي للسيارات في العام الماضي 2021، وتأتي السيارة بتصميم عصري شبابي كما أنها تُنافس في فئة الكروس أوفر تحت المدمجة وتُعتبر واحدة من أفضل السيارات التي تُناسب الشباب أو العائلات الصغيرة كونها تتسع لـ5 أفراد بشكل جيد.

وتتوفر بمحرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر مكون من 4 أسطوانات يولد قوة 110 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 147 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة CVT ليصل القوة إلى العجلات الأمامية.

كما أنها توفر بفئتين فقط وأسعاهم كالآتي:

  • نص فل بسعر 61,600 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة الفل كامل بسعر 69,300 ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه بليزر

واستكمالاً ل انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية، نأتي لواحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي على الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية ألا وهي شيارة شفروليه بليزر 2022، والتي تأتي بتصميم رياضي مع تجهيزات تضعها في فئة فاخرة أيضاً، بالإضافة إلى وجود شبك أمامي باللون الأسود ومصابيح أمامية وخلفية من الـ LED بالكامل بجانب وجود تصميم داخلي  رياضي يخطف النظر من الوهلة الأولى.

وتتوفر في المملكة العربية السعودية بثلاثة فئات مختلفة التجهيزات، وأسعارهم كالآتي:

  • فئة LT تتوفر بسعر 130 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة RS تتوفر بسعر 207 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة Premier تتوفر بسعر 212 ألف ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه كورفيت 2022

كما تتوفر واحدة من أهم السيارات الرياضية على الإطلاق في السعودية من علامة شفروليه وهي كورفيت C8 والتي حققت مبيعات كبيرة منذ تدشينها، كما حصلت على العديد من الإنجازات في الظور الأول للسيارة في عام 1953، وتأتي بتصميم رياضي يخطف الأنظار عند ظهورها في أي مكان وتأتي بعادم صوته مرتفع ورياضي بأربعة مخارج باللون الأسود.

اقرأ أيضاً: بولت تعرف على مواصفات السيارة الكهربائية واسعارها 2022

وتتوفر في المملكة العربية السعودية بثلاثة فئات وأسعارهم كالآتي:

  • نص فل كوبيه تتوفر بسعر 322,900 ريال سعودي شامل الضريبة
  • نص فل كشف تتوفر بسعر 394,300 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فل كامل تتوفر بسعر 382,700 ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه ماليبو

ومن ضمن انواع سيارات شفروليه واسعارها نأتي إلى فئة السيدان متوسطة الحجم وهي ماليبو، السيارة السيدان الشهيرة من شفروليه والتي بدأت مسيرتها في عام 1964 وتوقف عن الإنتاج في عام 1983، ولكنها عادت من جديد في عام 1997 ومستمرة إلى الآن في الإنتاج وتُحقق في العديد من دول العالم التي تتواجد بها العديد من المبيعات، وتُعتبر واحدة من أفضل السيارات السيدان متوسطة الحجم في الأسواق حالياً.

وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات بمحركين مختلفين وهما:

 

  • محرك تيربو بسعة 1.5 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 163 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر. يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 16.7 كم/لتر من خزان وقود بسعة 60 لتر. تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 8.3 ثانية وتصل سرعة قصوى 220 كم/س.
  • محرك تيربو بسعة 2.0 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 250 حصان وعزم دوران 353 نيوتن متر. يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 14.2 كم/لتر من خزان وقود بسعة 60 لتر. تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 6.5 ثانية وتصل سرعة قصوى 250 كم/س.

ويبدأ سعر شفروليه ماليبو 2022 في المملكة العربية السعودية من 79,880 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: بيجو تطلق سيارة لاند تريك الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

 

 

معلومات مقال
loaing icon