بينها تويوتا هايلوكس: سيارات قد تنجو عند نهاية العالم

في زمن باتت فيه سيارات اس يو في معشوقة من قبل الملايين من الناس في غالبية البلدان ظهرت بعض المركبات الغريبة والتي نخمّن إنها سوف تنجو من الكوارث عند نهاية العالم.

سيارة The Marauder

سيارات غريبة

في الوقت الحاضر، تُفضل القوات المسلحة لجنوب إفريقيا وأذربيجان سيارة Paramount Marauder لقدرتها على حمل الأوزان الثقيلة وتحمّل الكثير من العوائق مثل الألغام الأرضية وغيرها من الأمور، كما أن صانعي ألعاب الفيديو لاحظوا أنها مثالية أيضًا لمبارزات السيارات الافتراضية.

سيارة Cadillac One

سيارات غريبة

إن السيارة الرئاسية الأمريكية صعبة التصدع، حيث تم إعدادها لكي لتكون ضد كل شيء يمكن أن تواجهه من القنابل والرصاص إلى اللهب والمواد الكيميائية. بشرى سارة لمن سوف يأخذ المفاتيح من الرئيس الأمريكي حيث ستكون هذه الكاديلاك هي المكان الأكثر أمانًا على الطريق عند نهاية العالم.

سيارة Toyota Hilux 1988

سيارات غريبة

إن شاحنة البيك أب هذه "غير القابلة للتدمير تقريبًا" كما أنه وعندما تطير السيارة بعض الشيء بالهواء ومن ثم تهبط على الارض أو على أي سطح فإن تويوتا هايلوكس لن تتعرض لأية مشكلة على الاطلاق.

سيارة Land Rover Defender

سيارات غريبة

إذا كنت تخطط للبقاء حياً خلال العقود القادمة والتي من الممكن أن تكون كارثية، من الضروري أن تكون مزوداً بهذا الطراز الكلاسيكي المتين من لاندروفر، لاسيما وأنه تم اختيار التصميم البسيط لهذه السيارة كي تكون شاحنة القطر ومركبة عسكرية وسيارة إسعاف وسيارة اطفاء.

سيارة Oshkosh Wheeled Tanker

سيارات غريبة

إذا أخبرك أحد أن نهاية العالم سوف تكون وشيكة، سوف تكون هذه المركبة هي السيارة الأنسب لك. صُممت هذه المركبة خصيصًا لوزارة الدفاع البريطانية، ويبدو أنها ستكون مثالية للتحرك على الطرقات الوعرة فضلاً عن أنها تتحدى كافة التضاريس الصعبة.

سيارة Action Mobil Desert Challenger

سيارات غريبة

سوف تقدم هذه السيارة الغريبة حياة جديدة من بقايا المستوطنات المدمرة التي تمر بها، كما أنها سوف تكون في وضع جيد عندما سيُصار إلى استخدامها كمنزل متنقل مكون من 8 عجلات لا يهاب أية عقبات يمكن أن تواجهه.

سيارة Bugatti Chiron

سيارات غريبة

صحيحٌ أن هذه السيارة تعتبر من اسرع السيارات الانتاجية على الاطلاق إلا أنه وبعد أن تم تعديلها وزيادة بعض الأمور عليها باتت لا تتأذى بالتضاريس التي تواجهها ما يعني أنها مناسبة للهروب من أية عقبة يمكن أن تواجهك.

إقرأ أيضاً: على حلبة البحرين: ماكلارين أرتورا معدّلة تحقق تسارعا أكثر من مدهش

سيارات غريبة
loaing icon