نوادٍ بارزة في كاستم شو تكشف لـ"سترايف" نوعية مشاركتها هذا العام

 

هو الحدث الأكبر في الشرق، معرض "كاستم شو" الإمارات للسيارات والدراجات المعدلة. ينطلق غدا من دبي، لكنه يجمع حوله العالم وكل مختصّ في التعديل. لو أردت فعلا أن ترى سيارات مجنونة لم ترها يوما في حياتك، سيكون كاستم شو الوجهة الأولى بلا منازع. 

نادي UAE RAPTOR CLUB

نادي رابتر الإمارات في كاستم شو

موقع "سترايف" الذي سيكون متواجدا عبر منصة خاصة له في المعرض الذي يستمر حتى 27 مارس الجاري، أجرى مقابلات مع عدد من الأندية التي ستكون حاضرة، والتي ستحضّر لنا، كما كل عام، مفاجآت جميلة في عالم السيارات.

أولى هذه النوادي، هو نادي "UAE RAPTOR CLUB" الذي عوّدنا على تنظيم مغامرات أوف رائعة على طرقات الإمارات، ناهيك عن مسابقات الطرق الوعرة التي تحمل معها الحماس الدائم. 

رئيس النادي ابراهيم البلوش قال لموقعنا أن النادي سيشارك هذا العام في معرض كاستم شو  "في عرض افضل سيارات المعدلة للأوف رود في النادي"، كما إن النادي سيشارك أيضا في "مسابقة افضل تعديل اوف رود"، واحدة من بين مسابقات عدة مثيرة تجري فعالياتها في الأيام الثلاثة من المعرض. 

سيكون النادي مشاركًا أيضا في أنشطة الإستعراض الحرّ والدريفت، كما أفادت صفحة "كاستم شو" الرسمية على "إنستاغرام". 

نادي "UAE Mini Club" 

سيارات نادي ميني الامارات

من جهته، يشارك نادي "UAE Mini Club" أيضا في المعرض عبر عشر سيارات ميني كوبر كلاسيكية، كما شرح لـ"سترايف" رئيس النادي أحمد صعب. 

وأضاف صعب "فريق ميني الامارات يتميز في المعرض المميز والاول في الشرق الاوسط في دانه الدنيا دبي"، واعدًا إيانا بأننا سنرى "اكبر تميز وتنظيمًا رائعًا (سيكون) الاقوى دائما". لذلك، على محبي "سيارات ميني" أن يكونوا على الموعد فعلا. 

من المشاركين أيضا، "uaemoparclub" الذي يذهلنا كل عام بسيارات أكثر من رائعة من تعديل "موبار"، ونادي الشارقة للسيارات القديمة الذي يمتعنا بسيارات كلاسيكية جميلة تحكي تاريخا مميزا في عالم السيارات. 

 يذكر أن معرض "كاستم شو"، الشريك الرسمي لمعرض "سيما" أشهر معرض سيارات معدلة في العالم، يتضمن هذا العام أنشطة ومسابقات عدة، أبرزها أنشطة الاستعراض الحر والدريفت من سيارات صالون و4 ويل وسيارات معدلة وغيرها، مسابقات السيارات المعدلة، وحتى أنشطة عدة للأطفال بينها العاب واسئلة وفعاليات مباشرة. 

شاهد بالفيديو: نجاح باهر لدبي في كاستم شو 2021 ومبارزة بين فريق سترايف

أخبار السيارات
loaing icon