بالفيديو: نجاح باهر لدبي في كاستم شو 2021 ومبارزة بين فريق سترايف

على الرغم من الظروف العالمية القاهرة التي أثرت بشكل كبير على فعاليات ومعارض السيارات العالمية، نجح كاستم شو 2021، المعرض الأكبر للسيارات والدراجات المعدلة في الشرق الأوسط والعالم بكسر القاعدة، وتميز بتألق الصانعين الإماراتيين وبظهور العديد من السيارات الجديدة المعدلة اليابانية والأميركية وسيارات العضلات. أما سترايف فكان له دوراً كبيراً في المعرض أيضًا، من خلال تنظيم تحدي مثير جداً بين السيارات اليابانية والأميركية.

شاهد أيضًا: تجربة قيادة أودي إي ترون Audi e-Tron

نجاح باهر

أثبتت الإمارات أن لديها القدرة على شق طريقها نحو النجاح في أي مجال. وظهر ذلك جلياً خلال كاستم شو 2021 بحيث برزت الصناعة المزدهرة في الإمارات العربية المتحدة وإنكشفت المواهب والمهارات. وهذا من شأنه أن يوسع الفرص أمام هؤلاء المواهب المحلية ، وبالتالي سيعطي التقدير الواجب لدولة الإمارات في الخارج. ونجاح المعرض أتى على الرغم من عدم مشاركة الكثير من الدول، ولا سيما دول مجلس التعاون الخليجي، بسبب بعض القيود التي لا تزال سارية بسبب الوباء. ومع ذلك تم عرض المئات من السيارات والدراجات، من الطرازات القديمة إلى الطرازات الحديثة.

21 ألف زائر

كاستم شو 2021

إستقطب المعرض أكثر من 21 ألف زائر من مختلف الجنسيات خلال 3 أيام، وسط التزام كامل بالإجراءات الإحترازية، فيما بلغت قيمة المعروضات السيارات والدراجات النارية بنحو 200 مليون درهم. وبذلك يكون حقق نتائج فاقت التوقعات سواء من حيث التنظيم الجيد أو عدد الزوار. كذلك إستقطب المعرض 60 شركة من 10 دول، وبلغ عدد السيارات المشاركة 360 سيارة و 140 دراجة نارية و 100 شركة تابعة لشركات وجميعها معدلة.

تحدٍّ بين فريق سترايف نبيل وباسل

خلال المعرض حصل تحد مبتكر بين الزميلين نبيل مصطفى وباسل مفرج الذي كان كل منهما يختار سيارة أعجبته ويتحدى فيها إختيار الآخر بطريقة مشوقة مع شرح تفاصيل كل سيارة ومقابلات مع أصحابها. يمكنكم مشاهدة التحدي بالفيديو أدناه.

 

الرابح في كاستم شو 2021

الرابح في كاستم شو 2021

ثقافة السيارة متنوعة وغامضة في بعض الأحيان. وهذا ما يجعل عشاق السيارات متحمسين وعاطفين للغاية للهواية التي يشاركونها مع الآخرين. وهذا ما أبرزته سيارة Ford Mustang alien S550 Avatar التي فازت في جائزة King of show هذا العام بفضل الكثير من الحرف اليدوية التي دخلت في تعديلها على جميع أقسامها.

العين على عام 2022

كاستم شو 2021

بعد النجاح المبهر، تبقى الأعين مفتوحة على نسخة العام المقبل الذي تمنى رئيس مجلس ادارة مجموعة كرافانات بن لاحج، جمال بن لاحج  أن تكون بمشاركة أوسع من دول مجلس التعاون الخليجي دول المجلس والدول الأوروبية والأمريكية بعد انتهاء جائحة "كوفيد 19".

معارض معارض وفعاليات دبي سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon