بالفيديو: تفحيط سيارات من عالم آخر وجنون في كاستم شو أكبر معرض سيارات معدلة

كاستم شو معرض مجنون بكل ما للكلمة من معنى. فيه كل ما تريد ان تعرفه عن تزويد سيارات خصوصا من الولايات المتحدة ستكون المعلومات متاحة امامك عبر جناح معرض سيما الدولي الشهير، ناهيك عن تفحيط سيارات من عالم آخر وجنون وفعاليات مثيرة أخرى. سترايف سيكون ايضا موجودا في تحديات نعدك ان تكون جميلة ومثيرة لاقصى درجة.

كاستم شو: ما هو؟

كاسنم شو 2021

يعتبر كاستم شو من أشهر المعارض السنوية التي تقام في الإمارات والمنطقة، ويحضره أكثر من 30 ألف زائر. ويمنح المعرض فرصة للاطلاع على مئات السيارات المعدلة سواء في الإمارات أو الدول المجاورة التي تشارك في المعرض سنوياً. يذكر أن المعرض شريك استراتيجي لـ"سيما شو" في الولايات المتحدة الأمريكية. ويدشن معرض كاستم شو 2022 نسخة جديدة هذا العام بمركز دبي التجاري العالمي في 25 مارس، ويستمر المعرض لمدة 3 أيام. وسينقل موقع "سترايف" التفاصيل الكاملة لكل الأحداث على مدار 3 أيام.

سيارات معدلة في المعرض: ابرزها

كاستم شو

ثقافة السيارة متنوعة وغامضة في بعض الأحيان. وهذا ما يجعل عشاق السيارات متحمسين للهواية التي يشاركونها مع الآخرين. وهذا ما أبرزته سيارة Ford Mustang alien S550 Avatar التي فازت في جائزة King of show عام 2021 بفضل الكثير من الحرف اليدوية التي دخلت في تعديلها على جميع أقسامها. كذلك كان من السيارات البارزة العام الماضي فورد موستنج 1967 جي تي 500 شلبي فاستباك من فيلم Gone in 60 seconds من بطولة نيكولاس كايج، واطلق عليها اسم اليانور.

تزويد سيارات: ماذا يعني وأين يوجد في المعرض؟

كاستم شو

تزويد السيارات هو تعديلها في القوة من خلال إضافة قطع من شأنها إضافة المزيد من القوة الحصانية. ومن أبرز السيارات التي تم تعديل قوتها عام 2021 شفروليه نوفا موديل 1970 التي عانت من مشكلة ميكانيكية بسيطة، وعند إصلاحها قام صاحبها بالإنتقال من تعديل إل تعديل حتى وصلت إلى قوة 1021 حصاناً.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تعطلت وتوقفت عن العمل ثم عادت بقوة أكثر من 1000 حصان

معارض معارض وفعاليات سيارات معدلة أخبار السيارات سوالف سيارات
loaing icon