أبرز خمس ميزات أعجبتنا في سوبارو امبريزا 2024

كانت سوبارو وما تزال من السيارات التي تتمتع بموثوقية اكثر من رائعة فضلاً عن انها تأتي رباعية الدفع ما يعني أنها لا تتأثر بأي عوامل يمكن أن تصادفها، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة أمور اعجبتنا في سيارة سوبارو امبريزا 2024.

نسخة ار اس الرياضية

سوبارو امبريزا 2024

بالتأكيد كل الذين يحبون سيارات سوبارو قد يبحثون عن افضل الطرق لتعديلها، لذلك قدم هذا الصانع الياباني نسخة رياضية من السيارة حملت اسم آر اس. تأتي سوبارو امبريزا 2024 القياسية بمحرك SUBARU BOXER  ذو الحقن المباشر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 152 حصانًا و196 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا وتمت ترقية نسخة RS الجديدة إلى محرك BOXER سعة 2.5 لتر يوفر قوة مذهلة تبلغ 182 حصانًا و241 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

نسخة هاتشباك فقط

سوبارو امبريزا 2024

سوبارو امبريزا سيارة من أربعة أبواب تأتي مع ميزة الدفع الرباعي. إلا أن الأمر الذي لفتنا في نسخة 2024 من السيارة، هي أنها ليست متوفرة إلا بنسخة هاتشباك، لذلك تحضروا يا محبي فولكس واجن جولف وغير من السيارات الهاتشباك القوة، فإمبريزا قادمة!

سيارة مناسبة للمغامرات

سوبارو امبريزا 2024

كما ذكرنا في العنوان الفرعي الثالث، إن سوبارو إمبريزا سيارة مناسبة للمغامرات ويمكن الاستفادة منها إلى اقصى الحدود، ولكن كيف؟ تتميز سيارة امبريزا 2024 بنقاط تثبيت قياسية على العارضة على السقف حتى تتمكن من الحصول على قدرة أكثر مرونة في نقل البضائع والمعدات التي تحتاجها للترفيه والمغامرات مثل الدراجات والزلاجات وزوارق الكاياك.

محملة بأحدث التقنيات

سوبارو امبريزا 2024

تبدأ التكنولوجيا التي تمت ترقيتها في امبريزا 2024 في المقصورة الداخلية الجديد من خلال: شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة توفر لك تحكمًا سهلاً وبديهيًا في نظام الوسائط المتعددة STARLINK الجديد أيضًا لعام 2024، كما ويتيح لك التكامل اللاسلكي المتوفر مع Apple CarPlay  وAndroid Auto  الوصول إلى تطبيقات الملاحة والترفيه من دون الحاجة إلى توصيلها.

هذا ويمكنك حتى شحن الهواتف الذكية المتوافقة من دون أسلاك بفضل لوحة الشحن اللاسلكية المتاحة. يمكن أن تحتوي كل رحلة في السيارة على مسار صوتي ينبض بالمتعة مع نظام الصوت المتميز Harman Kardon  لذي يضم 10 مكبرات صوت بقوة 432 واط. بالإضافة إلى ذلك، ومع توفر منافذ USB-A و USB-C في الأمام والخلف، يمكنك توصيل كافة أجهزتك من الجيل التالي.

نظام EyeSight

سوبارو امبريزا 2024

يعتبر نظام EyeSight الخاص بالشركة من المعدات القياسية في سوبارو امبريزا 2024. إن نظام EyeSight هو عبارة عن مجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، لذلك تحصل امبريزا الجديدة على كاميرات مطورة مع مجال رؤية أوسع، وبرامج محسنة، وقدرة أفضل على اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات.

علاوة على ذلك، تتميز إمبريزا 2024 بنظام تذكير قياسي للمقاعد الخلفية لعام 2024. إذا قررت اختيار نسخة آر اس سوف تحصل أيضاً وقياسياً على نظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار. إضافة إلى ذلك، تأتي سوبارو الجديدة أيضاً مع نظام توجيه تلقائي جديد للطوارئ، وهو عبارة عن تقنية مساعدة في المراوغة تعمل بسرعات تقل عن 80 كلم/ الساعة.

كما ثبتت صحتها مع الأجيال السابقة من امبريزا، تقول سوبارو إنها صممت هذه السيارة الجديدة لتتفوق على غيرها من السيارات فيما يتعلق بالحماية من التصادم.

اقرأ أيضاً: ابرز خمسة أمور اعجبتنا في سيارة هوندا اكورد 2023

سوبارو Subaru أخبار السيارات مراجعات
loaing icon