سويفت 2023 مواصفات الهاتشباك اليابانية ومميزاتها

سوزوكي سويفت هي هاتشباك تنتمي إلى فئة السيارات المدمجة وتأتي بمظهر خارجي أنيق يروق للشباب ، ومقصورة داخلية بلمسات من مواد عالية الجودة ، واقتصاد في استهلاك الوقود يجعلها استثنائية في فئتها وتعد واحدة من أفضل الخيارات الاقتصادية لمن يبحثون عن الموثوقية والجودة ، لذلك من خلال المقالة سوف نقدم لكم أهم المعلومات عن سوزوكي سويفت 2023 .

سوزوكي سويفت 2023

في البداية نتحدث عن تصميم سيارة سوزوكي حيث تميزت الهاتشباك بجسم صغير وتموجات عضلية بدأت من الغطاء فوق المصابيح. أما بالنسبة للجانب فقد تم اعتماد التصميم الناعم والانسيابي ، وتميزت السيارة بالجرأة والأناقة التي تظهر على شكل الواجهة الأمامية والسقف المطلي باللون الأسود وتجد مصابيح زينون أمامية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ، مصابيح فرامل الانتظار العلوية بتقنية LED ومرايا خارجية قابلة للطي مع مؤشرات انعطاف مدمجة وحافات عجلات من الألومنيوم.

سويفت 2023

داخلية سيارة سوزوكي سويفت 2023

بالانتقال إلى الجزء الداخلي من سوزوكي سويفت ، ستجد أنها تتميز بالتطبيق العملي والتنظيم ، بينما يتم تضمين البلاستيك المقوى في تكوين معظم الديكور. يمكن للسيارة أن تستوعب 4 أو 5 ركاب. المقاعد مغطاة بالقماش ، ومقعد السائق قابل للتعديل يدويًا بما في ذلك تعديل ارتفاع المقعد ، والمقود من النوع الهيدروليكي ، يوجد نظام صوتي بدلًا من شاشة تعمل باللمس ، وتحصل على منفذ ايه يو اكس صوتي ، ومنفذ يو اس بي لـ أجهزة الشحن ومنفذ طاقة 12 فولت ، يوجد راديو ومشغل أقراص مضغوطة ودعم منصات وسائط WMA وملفات صوت MP3 ويمكن اقترانها بالهاتف المحمول لإجراء مكالمات عبر البلوتوث. النوافذ الأمامية والخلفية تعمل بالكهرباء ، في حين يمكن التحكم في درجة حرارة المقصورة عن طريق تكييف الهواء اليدوي أو التلقائي حسب الطراز الذي تختاره.

مواصفات سيارة سوزوكي سويفت

بعد الحديث عن التصميم الخارجي والتصميم الداخلي والتجهيزات نتحدث عن أداء سوزوكي سويفت اليابانية والتي تعتمد على محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.2 لتر مع نظام حقن متعدد النقاط ينتج 82 حصاناً و 113 نيوتن متر. عزم الدوران متصل بناقل حركة CVT بست سرعات. السرعات الموجهة إلى نظام الدفع بالعجلات الأمامية ، تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 12.3 ثانية ، وسعة خزان الوقود 37 لترًا.

تقنيات سيارة سوزوكي سويفت 2023

أحد الأسباب التي تجعل سوزوكي سويفت 2023 من أفضل الخيارات للفتيات هو أنظمة السلامة والأمن المتعددة التي توفرها.

ومن أبرز أنظمة الأمن والسلامة في السيارة اليابانية النقاط التالية:

  • نظام فرامل مانعة للانغلاق

  • نظام الثبات الإلكتروني

  • توزيع قوى الفرامل الكترونيا

  • تتوفر السيارة اليابانية بـ 2 أو 6 وسائد هوائية حسب اختلاف الفئة

  • مستشعرات أمامية وخلفية لمساعدة الركن

  • نظام تثبيت السرعة

  • قفل مركزي للأبواب

  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

  • نظام تقييد تشغيل المحرك ضد السرقة

سويفت 2023

سعر سوزوكي سويفت 2023

أما عن أسعار سويفت 2023 فإن الوكيل لم يعلن عنها بعد، ولكن سنوافيكم بها فور الإعلان عنها

وكالة سوزوكي السعودية

يعتبر عبد اللطيف العيسى  مؤسس نجيب أوتو للسيارات الوكيل الحصري لسوزوكي في المملكة العربية السعودية من أكثر الأسماء احتراما في سوق السيارات وأحد الرواد الحقيقيين الذين وضعوا أصول هذه التجارة في المملكة العربية السعودية  بعد أكثر من 7 عقود ، لا يزال اسم العيسى مرادفًا للاحتراف والثقة والخدمة المتميزة للعملاء أو الأفراد أو المؤسسات. يضم قطاع السيارات في وكالة نجيب للسيارات مجموعة من الخبراء ذوي الخبرة ، مما يؤهلها لتقديم أفضل الخدمات لأصحاب سيارات سوزوكي ، ناهيك عن تميزها في تقديم خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع المتنوعة بما يتماشى مع معايير الجودة العالية المعتمدة من قبل شركة سوزوكي في أنحاء مختلفة من العالم.

اقرأ أيضاًَ: لم تكن شركة سيارات عند تأسيسها! حقائق ستريد معرفتها عن سوزوكي

معلومات Suzuki مقال
loaing icon