خمس مميزات اعجبتنا في شيري تيجو 2 برو 2022 الاقتصادية

تجتاح السيارات الصينية اليوم الأسواق العالمية بشكل عام والأسواق الخليجية بشكل خاص، حيث ان هذه المركبات الاقتصادية تتوفر بالكثير من التكنولوجيا الحديثة التي تناسب السائق والركاب، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على أبرز خمسة أمور أعجبتنا في سيارة شيري تيجو 2 برو 2022.

المصابيح الأمامية

شيري تيجو 2 برو 2022

أنظروا إلى السيارة من الناحية الأمامية، حيث ستدهشون بجمال شبكة التهوئة، إلا أن الأبرز في هذه السيارة تواجد المصابيح في المصد وليس في الناحية العلوية، حيث قدمت الشركة المصنعة مصابيح النهار في الأعلى. تصميم مميز جميل بالتأكيد سوف يجذب الكثير من محبي التصاميم غير التقليدية.

عدد مخارج العادم

شيري تيجو 2 برو 2022

كي تبدو السيارة رياضية بامتياز وأكثر جمالاً من منافساتها، كان من الطبيعي أن تقوم الشركة المصنعة بتزويد شيري تيجو 2 برو بمخرجي عادم. حسناً هذا الأمر غير صحيح! فهذه المخارج الجانبية مزيفة وليست حقيقية، إذا ان السيارة تتمتع بمخرج عادم واحد مخبئ وغير ظاهر.

الطابع الرياضي في المقصورة

شيري تيجو 2 برو 2022

لا يظهر الطابع الرياضي في الناحية الخارجية فقط من خلال مخارج العادم، فالشركة المصنعة ارتأت أنه من الضروري الاستمرار في تقديم هذا الطابع أيضاً في المقصورة الداخلية، حيث وجدنا الكاربون فايبر على الكونسول الوسطي وهذه ميزة لا تتواجد في سيارة قدرتها أقل من 150 حصان.

المفتاح الذكي

شيري تيجو 2 برو 2022

هذه الميزة التي تتوفر في الكثير من السيارات اليوم، لا تتواجد في السيارات الاقتصادية الذكية والتي لا تأتي مع الكثير من التقينات، إلا أن شيري تيجو 2 برو 2022 قدمت للسائق ميزة مفيدة جداً، فعندما يقترب من السيارة والمفتاح في جيبه سوف يفتح القفل من تلقاء نفسه كما أنه ولو ابتعد عن السيارة فسوف تقفل الأبواب من تلقاء نفسها.

حجم الشاشة

شيري تيجو 2 برو 2022

جميعنا يعلم بأن هذا النوع من المركبات لا يتوفر فيها الكثير من الخصائص المدهشة التي تتواجد في السيارات الأس يو في الكبيرة أو السيارات الصالون الفخمة، فسيارات الكروس اوفر الصغيرة الحجم تقدمها السيارات بخصائص متواضعة في كثير من الأوقات. إلا أن شيري تيجو 2 برو 2022 ظهرت فيها شاشة معلومات كبيرة قياس 9 إنش تتكامل مع نظام أبل كار بلاي. كبر الشاشة هذه قد يكون لافتًا للنظر حيث أن السيارات الكروس اوفر الصغيرة الحجم تأتي بشاشات وسطية صغيرة أو لا تتوفر فيها شاشات في الأصل.

اقرأ أيضاً: قفص داخلها يحميك: مانهارت تعدل بي ام دبليو ام 2 لتصبح صاروخا بـ630 حصانًا

مراجعات Chery
loaing icon