قفص داخلها يحميك: مانهارت تعدل بي ام دبليو ام 2 لتصبح صاروخا بـ630 حصانًا

من المحتمل أننا بعيدون عن رؤية سيارة بي ام دبليو BMW M2 الجديدة إلا أن شركة مانهارت قدمت لنا ترقية أخرى لسيارة بي ام دبليو F87. اعتمدت شركة التعديل هذه على نموذج Competition المميز، والذي بات أكثر روعة فضلاً عن تمتعه بقوة استثنائية. إذاً MH2 630 تعتبر أكثر من مجرد وحدة تحكم إلكترونية معاد تعيينها مضاف إليها الكثير من الترقيات المرئية، ما يعني أنها وحش حقيقي يسير على الطرقات.

قدرة حصانية مذهلة

سيارات معدلة

كما يوحي اسمها، تتمتع بي ام دبليو الكوبيه العالية الأداء المعدلة الآن بقوة 630 حصانًا أي بزيادة قوة هائلة تبلغ 220 حصانًا أكثر من بي ام دبليو ام 2 العادية، كما وتم تعزيز عزم الدوران بشكل كبير إلى 750 نيوتن متر. لم يتوقف الأمر هنا لا بل قامت الشركة المعدلة بتثبيت شاحن توربيني مخصص تم تطويره داخليًا، جنبًا إلى جنب مع مبرد داخلي CSF.

هذا ويتنفس محرك S55 المضخم من خلال نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل يتميز بأطراف رباعية منتهية من ألياف الكربون. من المثير للاهتمام، أن مانهارت استعارت مكابح المحور الأمامي من سيارة بي ام دبليو M4 GT4 مع ملاقط بستة مكابس تعانق أقراصًا يبلغ قطرها 380 ملم، أما الفرامل الخلفية فتركت من دون مساس. في ما خص الإطارات، فقد أتت من نوع ميشلان بقياس 265/35 في الناحية الأمامية و 295/30 في الناحية الخلفية.

تعديلات أخرى

سيارات معدلة

ومن التعديلات البارزة الأخرى التي طالت هذه السيارة المعدلة من مانهارت، نظام التعليق coilover KM ثلاثي الاتجاهات وعناصر ديناميكية هوائية من M Performance.

هذه العناصر الديناميكية طالت المصد الأمامي، ملحقات الحواف الجانبية ومشتت الهواء الخلفي، وقد توفرت كلها من ألياف الكربون. غيّرت مانهارت غطاء المحرك أيضاً وجعلته لوحة مخصصة مصنوعة من الألومنيوم، كما وتمتعت السيارة بجناح خلفي تمت استعارته من M235i Racing. ولمزيد من التميز والجمال، زينت شركة التعديل سيارتها النموذجية MH2 630 باللونين الأسود والذهبي السيارة.

حماية مطلقة

سيارات معدلة

عند الحديث عن سيارات السباق، ولمزيد من الحماية المطلقة، يوجد قفص كامل بالداخل كما وتمت إزالة المقعد الخلفي لتوفير الوزن. هذا وجرى استخدام مقاعد دلو Recaro مع أحزمة لسيارة MH2 630، ناهيك عن الكثير من ألياف الكربون وشاشة إضافية مثبتة في المكان الذي عادةً ما تجد فيه فتحة تهوئة وسط ويسار الكونسول.

اقرأ أيضاً: مانهارت تدهشنا من جديد مع سيارة ألفا روميو بقدرة حصانية كبيرة

سيارات معدلة
loaing icon