مزايا مدهشة لا يمكن تجاهلها في تويوتا تاكوما 2024

ليس غريباً على شركة تويوتا أن تقدم أبرز السيارات على الاطلاق، كما أن هذا الصانع الياباني لديه مركبات بيك أب أكثر من مميزة، لذلك سيكون من الممتع أن نتعرف سوياً على ابرز ما أعجبنا في تويوتا تاكوما 2024.

ماذا يحتوي الشبك الأمامي؟

تويوتا تاكوما 2024

تعتبر الواجهة الأمامية لتويوتا تاكوما 2024 أكثر من رائعة وهذا أمر لمسناه عندما تواجدنا أمام السيارة. هذا الطابع الجديد شبيه بتويوتا سيكويا وتويوتا تندرا. أما من ناحية الاضاءات، فتأتي بتقنية الـ LED على كافة الفئات وبشكل حاد ومميز.

تصميم الشكل الأمامي أيضاً جذاب إلى اقصى الحدود، إلا أن هذا الشبك قد يختلف بحسب الفئات. يمكن أن نشاهد شعار تويوتا في الأمام، أما في فئة تي آر دي برو وفئة ترايل هانتر فيمكن أن نرى أن الشعار قد اختفى وتواجد مكانه كلمة TOYOTA. ولكن لحظة، أنظروا تحت هذه الكلمة. قدمت الشركة اليابانية إضاءة ليد قوية جداً.

يبدو أن الإضاءة مهمة بالنسبة لتويوتا

تويوتا تاكوما 2024

بعد أن سلطنا الضوء على الإنارة الوسطية في شبكة التهوئة، لم يكن باستطاعتنا إلا أن نتوقف قليلاً للحديث عن كشافات الضباب. هذه الكشافات مميزة الشكل إذ إنها تأتي أفقية التصميم. إلا أن الصانع الياباني وبالتحديد مع فئة ترايل هانتر من تويوتا تاكوما 2024 يمكن أن يختار السائق أن تكون الكشافات (مصنوعة من شركة RIGID) صفراء اللون أو بيضاء. هذه الميزة الرائعة لا تتواجد في أي مركبة اليوم. فكرة جد مميزة من الصانع الياباني.

هل صحيح أن السيارة لديها عتبات أوتوماتيكية؟

تويوتا تاكوما 2024

قدمت تويوتا لسيارتها تاكوما 2024 الكثير من الفئات، كلها مميزة وجميلة وعملية، إلا أنها خصصت لكل فئة بعض الميزات التي لا تتواجد في الفئات الأخرى. فعلى سبيل المثال، وبينما كنا ننظر إلى فئة ليميتد من تاكوما 2024، لاحظنا أن السيارة تتمتع بعتبات تتحرك أوتوماتيكياً، أي أنها تظهر متى تم فتح الأبواب وتختفي عند إغلاق تلك الأخيرة. هذه الميزة لا تتواجد في غالبية المركبات التي تتشارك وتاكوما الفئة ذاتها.

باب الصندوق الخلفي

تويوتا تاكوما 2024

في تويوتا تاكوما 2024، فتح الصندوق الخلفي يأتي كهربائياً. ولكن لحظة، ليست فقط الكهرباء هي التي تميز الصندوق فقط. يمكن فتح ذاك الأخير من خلال زر يتواجد في الوسط تحت كلمة تويوتا الصغيرة الحجم.

يمكن أيضاً فتح وغلق الصندوق كهربائياً من خلال أزرار تتواجد على جانب المصابيح الخلفية. كما أن الصندوق الخلفي يمكن غلقه كهربائياً بمجرد رفعه قليلاً بالقدم. عملية أنت يا تاكوما!

اقرأ أيضأً: 3 مسكات للقير.. أكثر 10 ميزات مثيرة في السيارات الكلاسيكية نسيها الجميع

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon