ما هي أبرز العلامات الصينية الموجودة في السعودية؟

تمكنت الشركات الصينية أن تثبت أقدامها في السوق السعودي بفضل ما تقدمه من سيارات مميزة مع أسعار تنافسية للغاية، وبعد النجاح سعت الشركات الصينية لمزيد من التطور، لتكون مختصة بصناعة السيارات الفاخرة أيضًا.

جيتور

جيتور

توفر الشركة بالمملكة سيارة أس يو في X70 كأول سيارة فاخرة تطرحها العلامة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تتوفر أيضاً بفئة X70S ذات بعض اللمسات الرياضية.

جيلي

جيلي

تمكنت بالفترة الأخيرة من أن تجذب الكثير من العملاء بتصاميمها الأنيقة ومقصورات سياراتها الراقية وأسعارها المعقولة، حيث تأتي بطرازات مختلفة مثل جيلي بينراي التي تعتبر أرخص سيارات جيلي، وسيارة كولراي وازاكارا وتوجيلا.

إم جي

إم جي

يشهد الطلب على سيارات إم جي زيادة ثابتة، وتوفر سيارات راقية بأسعار معقولة. ويمكن للعملاء الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من الطرازات الرائعة التي تقدمها العلامة التجارية بريطانية المنشأ. وتوفر الشركة طرازات ام جي 5 و ام جي ZS11 و ام جي RX5  و ام جي 6 و ام جي RX8 و ام جي HS و  ام جي T60 ديزل.

هونشي

هونشي

شركة هونشي هي قسم السيارات الفارهة في شركة اف آيه دبليو العريقة عملاق صناعات السيارات في الصين والتي يعود بدايتها إلى ما قبل أكثر من 60 عاما وتحديداً في عام 1953، وشركة هونشي، هي مستقبل الفخامة ليس للسيارات الفارهة في الصين فقط بل في العالم، وذلك بفضل ما تتمتع به من مميزات حصدت على إثرها الإعجاب والإشادة بروعتها. وتتوفر من هذه الشركة طرازات أتش 5 وأتش 9.

بيستون

بيستون

تعتبر مجموعة "فاو" اسما رائداً في عالم صناعة السيارات، حيث أنها تتمتع بتاريخ طويل يزيد عن ستين عاماً من الابتكارات المميزة في هذا المجال، وهي تعد اول شركة سيارات في الصين. وتتوزع مصانع الشركة ومراكز التطوير والاختبارات في 18 موقع في انحاء الصين. وتصدر منتجاتها التي تشمل أيضًا سيارات بيستون Bestune الى أكثر من 70 دولة. وتتوفر طرازات بيستون t33 و بيستون t55 و بيستون t77 و بيستون تي 99 و بيستون b70 و بيستون أي 05 الكهربائية.

شانجان

شانجان

علامة شانجان هي واحدة من اكثر الشركات الصينية نجاحاً في السعودية، حيث أنها تعمل باستمرار على توفير سيارات ذات مستوى عالي من القيمة مقابل السعر لمختلف عملائها مع ضمان قوي وخدمة عملاء مميزة. وتتوفر بطرازات شانجان ايدو و شانجان السفن و شانجان CS 35 و شانجان  CS 75 و شانجان CS 85 و شانجان CS 95.

فاو

فاو

سيارة فاو هي واحدة من أعرق علامات السيارات الصينية بشكل عام، فهي واحدة من بين أربعة شركات سيارات صينية حكومية عملاقة ذات مستوى عالي من الجودة والإنتاج بشكل ساهم في تطورها بشكل كبير على مدار الأعوام الماضية لتبدأ في المنافسة على المستوى العالمي، حيث بدأت تظهر في الأسواق مؤخراً لتجذب الأنظار نحوها بما تمتلكه من مميزات وتقنيات عديدة رغم أسعارها المنخفضة. وتوفر الشركة طرازات فاو X40 و فاو T77 و فاو B50.

جريت وول

جريت وول

شركة جريت وول موتورز المحدودة هي من كبرى الشركات الصينية المصنعة لسيارات اس يو في والبيك اب. ومنذ عام 2004، انضمت الشركة إلى قائمة أفضل 10 شركات خاصة مُدرجة في البورصة في الصين وقائمة أفضل 500 علامة تجارية في الصين، وتقدم الشركة سيارات وينجل بثلاث فئات، البيك اب ذات التصميم الأنيق والسعر التنافسي في أسواق المملكة.

هافال

هافال

هي علامة تجارية للسيارات مملوكة لشركة صناعة السيارات الصينية جريت وول موتورز المتخصصة في سيارات الاس يو في، وتقدم العلامة الصينية العديد من سيارات الاس يو في المميزة، حيث تتميز العلامة بتقديم أفضل التكنولوجيا في سياراتها. وتوفر في السوق السعودي سيارات هافال H2 و هافال جوليان و  هافال H6 و هافال H9.

شيري

شيري

تتمتع شيري تتمتع بقيمة عالية للغاية مقابل السعر، حيث أن سياراتها في عدة فئات قد تكون من بين الأرخص على الاطلاق، وذلك أثناء توفير قدر عالٍ من الرفاهية والتقنيات التي تجعل تجربة القيادة اليومية أكثر متعة. وتوفر الشركة طرازات شيري تيجو 2 و شيري تيجو 7 و شيري تيجو 8 و شيري اريزو 3 و شيري اريزو 6.

gac

gac

تتمتع gac تتمتع بشعبية عالية حالياً في عدة دول عربية بعد أن أثبتت تفوقها فيما يخص الجودة والاعتمادية عبر طرازاتها المختلفة، حيث أنها تأتي مع تقنيات حديثة وتاريخ عريق في الصناعة الصينية بدأ منذ أكثر من 64 عاماً. وتوفر الشركة سيارات طرازات جي أن 8 وجي آي 4 وجي آي 8 وجي أس 8 وجي أس 3 و جي أن 6.

سكاي ويل

سكاي ويل

شركة صينية عريقة متخصصة بالسيارات الكهربائية وتقدم سيارة SkyWell ET5 التي أحدثت فرقاً كبيراً في عالم صناعة السيارات الكهربائية نظراً للتقنيات الكبيرة والمواصفات الخاصة التي تمتلكها والتي مكنتها أن تكون في مقدمة السيارات الفاخرة التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلة. ويمكن لهذه السيارة قطع مسافة 520 كم في الشحنة الواحدة مما يجعلها بين الأقوى على مستوى العالم .

اقرأ أيضًا: بالفيديو Skywell ET5: سيارة صينية كهربائية نقلت السيارات الصينية لمستوى آخر

سيارات سعودية سيارات صينية أخبار السيارات فئات
loaing icon