Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: سيارة ام جي 5 2021 سيارة عملية وسعرها رائع جدا أمام مواصفاتها

ام جي 5 2021 هي سيدان أنيقة تناسب التنقل داخل المدن، وتتميز بتصميم جميل وأبعاد متناسقة وديناميكية تمتد على طول هيكل السيارة. وتأتي السيارة بمصابيح أمامية بتقنية ليد ذات استشعار تلقائي ومرايا جانبية قابلة للضبط والطي كهربائيا مع مؤشرات انعطاف جانبية مدمجة. هذا إضافة إلى عجلات رياضية من الألومنيوم.

مقصورة بجودة عالية

تجربة أم جي 5

من الداخل، تأتي السيارة بمقصورة ذات تصميم بخامات عالية الجودة، مع كسوة جلدية للمقاعد وقدرة تعديل مقعد السائق كهربائياً في 6 اتجاهات، فيما يمكن تعديل مقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات للتمتع براحة استثنائية خلال التنقل. وتأتي أيضًا بنظام معلومات وترفيه بشاشة 8 أو 10 إنش متوافق مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، نظام صوتي مكون من 4 أو 6 سماعات وتقنية بلوتوث ومنافذ يو إس بي وراديو، ومكيف أوتوماتيكي. هذا بالإضافة إلى ميزة الدخول الذكي بدون مفتاح وزر التشغيل بالبصمة، وعجلة القيادة مزودة بمفاتيح متعددة الاستخدام، مع عمود عجلة القيادة قابل للضبط.

القوة الدافعة

تجربة أم جي 5

فيما يتعلق بالأداء، نجد أن أم جي 5 تأتي مع محرك سعة 1.5 لترات بقوة 118 حصاناً وعزم دوران 150 نيوتن متر، يتصل بناقل الحركة المتغير باستمرار CVT.  وجهزت السيارة بنظام التوجيه الإلكتروني ونظام التوجيه الحساس للسرعة في الحفاظ على أعلى قدر من السيطرة.

تجربة أم جي 5

يذكر أن أم جي جي 5 حصلت على تصنيف أمان C-NCAP من فئة الخمس نجوم بفضل مجموعة تدابير السلامة الخاصة بها، بدءًا من نظام المساعدة على الانطلاق على المرتفعات وحتى التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل والتحكم في المنعطفات إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات، ومجموعة كاملة من الوسائد الهوائية ونقاط تثبيت ISOFIX.

اقرأ أيضًا: سيارة ام جي hs 2021 معلومات ومواصفات واسعار

loaing icon