خمس ميزات رائعة أدهشتنا في سيارة هونشي أتش 9 2021

تنتمي سيارة هونشي H9 2021 الصينية إلى فئة السيارات الصالون الفاخرة والتي من الرائع التواجد فيها خصوصاً متى كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن المركبات التي تشبه القصور الفخمة. إليك خمس ميزات رائعة أدهشتنا في هذه السيارة. 

الإنارة الترحيبية

هونشي اتش 9

صحيحٌ أن السيارات الألمانية اليوم تعتبر من الأبرز في عالم السيارات الفخمة، إلا أن سيارة هونشي H9 2021 الصينية دخلت بقوة إلى السوق أيضاً. إلا أننا وعندما قررنا تجربة السيارة، وحين ضغطنا على زر فتح الأبواب، أُضيئت الواجهة الأمامية بشكل رائع باللون الأبيض كما أن خطًا عاموديًا أحمر اللون وسط الشبك الأمامي ظهر أيضاً وبأسلوب مميز إلى أقصى الحدود.

شاشات أينما كان

هونشي اتش 9

بما أننا لسنا بصدد التكلم عن التقنيات التي تتوفر في السيارة والتي تتواجد في الكثير من المقالات على شبكة الانترنت، لفتتنا عجلة القيادة في هونشي H9 2021. فعلى عكس الكثير من السيارات التي تتواجد في الأسواق، تمتعت هذه السيارة الفخمة بشاشات على طرف عجلة القيادة تسمح للسائق بالتحكم بالكثير من الأمور التي يحتاجها. قدمت الشركة المصنعة شاشتين عوضاً عن الأزرار لجعل الـ H9 فخمة إلى أقصى الحدود.

الناحية الجمالية والمحرك

هونشي اتش 9

متى قررنا فتح غطاء المحرك، تفاجأنا كثيراً! نعم فالأناقة لا تتواجد فقط في ما خص التصميم الخارجي والداخلي، لا بل ارتأت شركة هونشي جعل مكان تواجد المحرك فخماً أيضاً. فعندما تفتحون غطاء المحرك سوف تلاحظون مساحة كبيرة من البلاستيك ولن تروا أموراً ميكانيكية أو أسلاكاً كهربائية. يبدو أن هونشي مع الـ H9 رفعت سقف التحدي إلى مكان مختلف تماماً.

واجهة سينما

هونشي اتش 9

لا يبدو أن هونشي تريد التوقف عن إمتاعنا بعناصر الفخامة في سيارة الـ H9 2021، فقد قامت بوضع شاشة أمام الراكب الأمامي تتمتع بإنارة محيطية (يمكن أن يتغير لون الإنارة) الأمر الذي جعل هذه الواجهة تبدو وكأنها شاشة كبيرة واحدة كبيرة الحجم الأمر الذي انعكس إيجاباً على الناحية الجمالية في المقصورة.

الزجاج الخلفي

هونشي اتش 9

الراحة ثم الراحة.. نعم لقد أولت هونشي اهتماماً كبيراً لراحة الشخص المتواجد في الناحية الخلفية للـ H9 2021، كيف؟ عندما قررنا تجربة السيارة في المقاعد الخلفية، لاحظنا أمراً لا يتواجد في السيارات الأخرى، فالراكب المتواجد في الناحية اليُمنى مثلاً يستطيع أن يتحكم أيضاً بفتح أو غلق النافذة التي تتواجد في الناحية اليُسرى. هذه الميزة مهمة كثيراً في سيارات الصالون.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا جدا في مرسيدس اس ال 2022

مراجعات
loaing icon