Eskimi DSP Pixel

بالفيديو Skywell ET5: سيارة صينية كهربائية نقلت السيارات الصينية لمستوى آخر

ستحدث سيارة SkyWell ET5 فرقاً كبيراً في عالم صناعة السيارات الكهربائية نظراً للتقنيات الكبيرة والمواصفات الخاصة التي تمتلكها والتي مكنتها أن تكون في مقدمة السيارات الفاخرة التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلة. ويمكن لهذه السيارة قطع مسافة 520 كم في الشحنة الواحدة مما يجعلها الأقوى على مستوى العالم .

مساحات واسعة

تجربة سكاي ويل ET5

توفر Skywell ET5 مساحة خلفية واسعة ومريحة، ويمكن تبديل وضع المقعد حسب الرغبة. كذلك تحتوي السيارة على 24 مساحة تخزين، وهي مجهزة بأكبر فتحة سقف بانورامية بتقنية التنشيط الذكي الصوتي تتيح لك الاستمتاع بالمناظر الخلابة. وجهزت أيضًا بباب خلفي كهربائي ذكي لصندوق الأمتعة مع طرق فتح متعددة مريحة وملائمة للرؤية، توفر سهولة للوصول إلى صندوق الأمتعة بغض النظر عن مدى انشغال الأيدي.

تجهيزات مميزة

تجربة سكاي ويل ET5

حصلت السيارة على أول مقعد نوم صحي حاصل على براءة اختراع في العالم مع مسند ظهر مع تدفئة وتهوئة يتم تنظيمهما ذاتيًا وفقًا للمناخ ودرجة الحرارة. وتعمل السيارة بتفنية وضع الكونسيرج، بحيث عند فتح الباب، يتم ضبط المقعد تلقائيًا على الموضع الذي إختاره السائق من قبل. كذلك يتوفر غ=في المقصورة بمرشح تكييف الهواء القياسي N95 لإنشاء نظام تنفس نظيف. على صعيد السلامة تأتي السيارة بتكوين وسائد هوائية جانبية وتحذيرات للحد من أحزمة المقاعد من أجل الشعور بالأمان.

القوة الدافعة

تجربة سكاي ويل ET5

تعتمد Skywell ET5 على محرك كهربائي بقوة 250 حصاناً و320 نيوتن متر من عزم الدوران، يستمد قوته من بطارية ليثيوم أيون بقدرة 72 كيلووات/ساعة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: مرسيدس S500 2021 أفخم سيارة اس كلاس إطلاقا وكأنك تعيش في المنزل

loaing icon