مانهارت تدهشنا من جديد مع سيارة ألفا روميو بقدرة حصانية كبيرة

لطالما كانت السيارات الإيطالية تجذب أعداداً كبيرة من الشباب في العالم سواء كانت سوبر أو كوبيه او سيدان وذلك بفضل تصميمها الجذاب وقدرة محركاتها الكبيرة، إلا أن تعديل هذه المركبات قد يرتقي بها إلى مستوى آخر خصوصاً إذا قامت بالتعديل شركة شهيرة في عالم مثل مانهارت.

قدرة السيارة تخطت الـ 600 حصان

سيارات معدلة

إذاً ليس غريباً على شركة مانهارت زيادة أداء المركبات الفائقة السرعة بالفعل، حيث كشفت عن أحدث ابتكاراتها، والتي تتعلق بسيارة ألفا روميو جوليا كوادريفوليو مع تعديلات أكثر من رائعة.

يُطلق على السيارة المعدلة هذه اسم Manhart Giulia QV600 وبينما يشير هذا الاسم إلى أن لديها 600 حصان، فهي في الواقع أقوى من ذلك. لتعزيز الأداء، قامت شركة التعديل بتزويد السيارة بأنابيب downpipes جديدة رياضية من 200 خلية ترافق محرك V6 سعة 2.9 لتر مقترن بزوج من الشواحن التوربينية المطورة.

تعديلات تليق بهذه الألفا

سيارات معدلة

ينتج عن هذه التحسينات من مانهارت والتي طالت سيارة الألفا قدرة 653 حصانًا وعزم دوران يبلغ 790 نيوتن متر، في حين كانت السيارة القياسية تبلغ 503 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران. هذه القوة الكبيرة تنتقل إلى العجلات الخلفية بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وبينما لا شك أن السيارة أسرع من سيارة جوليا كوادريفوليو العادية، لم تصدر مانهارت أي تفاصيل عن التسارع والسرعة القصوى.

قررت مانهارت عدم العبث بالفرامل القياسية للسيارة ولكنها أقدمت على تعديل نظام التعليق، الأمر الذي سمح بخفض مستوى ارتفاع الهيكل، كما تم تجهيز Manhart Giulia QV600 بمجموعة جديدة من العجلات مقاس 20 بوصة، بعرض 8.5 بوصة في الأمام و 10 بوصات في الخلف تتوسط إطارات 255/30 و 295/25. هذه العجلات الجديدة الجذابة تتميز بقضبان سوداء وتبرز بفضل حافة خارجية صفراء اللون.

العدد والسعر

سيارات معدلة

تم أيضًا تحديث المظهر الخارجي لـ Giulia Quadrifoglio بلمسة فريدة من نوعها تتضمن خطوطا سوداء غير لامعة مع لمسات صفراء لإضفاء مظهر شرس وعدواني. هذا وتم العثور على مزيد من اللمسات الصفراء عبر الواجهة الأمامية ومشتت الهواء الخلفي.

سوف تقوم مانهارت ببناء 10 نماذج فقط من جوليا كوادريفوليو الخاصة مع سعر رائع لكل منها 139000 دولار.

اقرأ أيضاً: لعشاق أودي: سيارة معدلة كصاروخ مدولب بقوة تخطت الـ800 حصان

الفا روميو Alfa Romeo سيارات معدلة
loaing icon