لعشاق أودي: سيارة معدلة كصاروخ مدولب بقوة تخطت الـ800 حصان

لطالما كانت سيارات أودي من الأبرز على الإطلاق لاسيما وانها تتوفر بخصائص تليق بالسائق وبالركاب في عصر باتت فيه السيارات تعتمد على الكثير من التكنولوجيا والتقنيات، ولكن ماذا لو طال سيارات أودي بعض التعديلات المثيرة؟ فقد كشفت شركة مانهارت لتعديل السيارات عن تجربة جديدة لسيارة أودي RS Q8 الأس يو في والتي ظهرت بحلة أكثر من رائعة.  

مانهارت وسيارة جديدة من أودي

سيارات معدلة

قدّمت شركة Manhart Performance الألمانية ابتكارات قوية للكثير من السيارات مثل بي أم دبليو وأودي، لذلك كان من الطبيعي أن تقوم هذه الشركة اليوم بالكشف عن نسخة جديدة من Audi RS Q8  المثيرة للإعجاب والتي حملت اسم RQ800 Ingolstadt SUV Bolide مع مجموعة من التعديلات التي تزيد من إنتاج الطاقة لأكثر 800 حصان.

تيربو جديد لمحرك V8 سعة 4.0 لتر

سيارات معدلة

تمكنت Manhart من الضغط على المحرك عبر زيادة 227 حصانًا أخرى و250 نيوتن ميتر من عزم الدوران من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر من خلال التركيز على التوربينات التي تمت ترقيتها، مع إعادة تعيين وحدة التحكم الإلكترونية لينتهي الأمر بقوة نهائية بلغت 818 حصانًا و1050 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا وظهر أيضاً في السيارة المعدلة عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع صمام التحكم وطلاء السيراميك الاختياري أو أطراف من ألياف الكربون.

عجلات ضخمة جداً

سيارات معدلة

تعمل Manhart أيضًا على ناقل الحركة لدعم الطاقة الإضافية، في حين أن مجموعة من المكابح التي تمت ترقيتها تتناسب أيضًا مع قائمة الخيارات لأفضل قيادة على الطرقات، كما وتحصل RQ 800 على عجلات Manhart Classic Line يبلغ قطرها 24 بوصة وعرضها 12.5 بوصة.

يتناسب أيضًا ضبط البرامج لخفض نظام التعليق الهوائي من أودي بمقدار 30 أو 40 ملم (حوالي بوصة ونصف) في هذا المزيج من التعديلات، على الرغم من أن قضبان التوصيل الجديدة يمكنها أيضًا ضبط ارتفاع الركوب. ولمزيد من الخطوط الجميلة الأخاذة، قدمت مانهارت أيضاً مجموعة ملصقات وأغطية أرضية لتعزيز التصميم النهائي لسيارة أودي هذه.

أما في ما خص السعر، فهو ما يزال قيد الكتمان، لكن سيارة RQ900 من مانهارت والتي قدمتها الشركة في وقت سابق جاءت تكلفتها بأكثر من 300.000 دولار، لذا توقع أن تكون RQ 800 في نفس السعر أو في سعر مشابه. 

اقرأ أيضاً: مانهارت تحول بي ام دبليو ام 5 إلى قنبلة من أربعة إطارات

اودي Audi سيارات معدلة
loaing icon