مانسوري تبدع من جديد مع مرسيدس جي كلاس معدلة مدهشة

تعتبر سيارات مرسيدس بشكل عام من الأبرز في العالم لاسيما وأنها تأتي بتصاميم أكثر من رائعة في الناحيتين الداخلية والخارجية، من هنا فلنتعرف سوياً على Gronos EVO S P900 من مانسوري.

سيارة أكثر من ممتازة

سيارات معدلة

إذاً قامت شركة مانسوري بالاندفاع نحو أحدث جيل من مرسيدس AMG G 63 كي تقوم بتحويل هذا الوحش القوي الذي ينتمي إلى سيارات الدفع الرباعي القوية من العلامة التجارية الألمانية إلى مركبة مثيرة للاهتمام للغاية.

تم تشطيب السيارة المعدلة هذه باللون الأسود غير اللامع وهي تتميز أيضاً بالكثير من الملحقات بعضها له مظهر كربوني أكثر من رائع، كما وتتمتع سيارة Gronos EVO S P900 بالكثير من الإضافات في الأمام والجانبين وفي الخلف أيضاً. يأتي غطاء المحرك المنتفخ من مانسوري بشكل جميل وأخاذ إلى اقصى الحدود، وكذلك فعل ذلك الجناح الكبير المثبت بالسقف، وغطاء العجلة المتصل بالباب الخلفي، وأطراف العادم، والجنوط الكبيرة التي تم تغليفها بمطاط رقيق جدًا لسيارة رباعية الدفع قوية جداً.

مزايا رائعة جداً

سيارات معدلة

هذا وتأتي السيارة بشبكة جديدة تتمتع بشعار الشركة المعدلة وباللون الأحمر، كما وتتمتع المركبة بمصابيح من نوع LED برتقالية إضافية في المقدمة، وبزوج من قضبان الإضاءة والتي تأتي مثبتة في السقف فوق الزجاج الأمامي مباشرة.

في مقصورة هذه السيارة الفارهة المعدلة الكثير من اللون البرتقالي للغاية، كما أن معظم الأسطح الملموسة تأتي مغلفة من الجلد الفاخر الأمر الذي أعطى السيارة حياةً ونبضاً حتى وهي متوقفة.

المحرك

سيارات معدلة

في نسختها غير المعدلة يأتي محرك السيارة مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V سعة 4.0 لتر والذي يولد قوة 887 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 1200 نيوتن متر. لسوء الحظ، لم تشر الشركة المعدلة إلى أي شيء عن أداء G-Wagen المعدلة هذه، والذي تم بناؤها بناءً على طلب أحد العملاء، لكنها ذكرت متوسط ​​استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والتي تم تصنيفها بـ 14.7 لتر / 100 كم. مهما كان المحرك، بالتأكيد سوف تكون القوة أكثر من رائعة لاسيما وأن الجي كلاس كلها تأتي بقوة مدهشة جداً.

اقرأ أيضاً: سيارة بهوية ضائعة تجمع أكثر من علامة وتتحول إلى شاحنة بمزيج غريب

مانسوري سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon