Eskimi DSP Pixel

مانهارت تحول أودي كيو 8 آر أس إلى صاروخ بقوة 918 حصانا

السيارات المعدلة عالم رائع يعشقه الملايين من الناس خصوصاً فئة الشباب التي دائماً ما تميل إلى عالم المحركات الواسع. اليوم قدمت شركة مانهارت الرائعة في عالم تعديل السيارات، أحدث مشاريعها وهي سيارة أودي RS Q8 والتي حملت إسم RQ 900. تأتي هذه السيارة الوحش أقوى بكثير من سيارة لامبورجيني أوروس.

تعديل المحرك والعادم

محرك اودي

أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تعرف بأن محرك الـ V8 المزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر قد تلقّى بعض التحسينات، مثل المبرد ونظام امتصاص الكربون ومجموعة التوربو والأنابيب الرياضية.

علاوة على ذلك، تم تضمين نظام عادم جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع ميزة التحكم في الصمامات إلى جانب أربعة أنابيب عادم مقاس 100 ملم (4 بوصات) يمكن أن تكون مطلية بالسيراميك أو الكربون، جنبًا إلى جنب مع وحدة التحكم الإلكترونية remap.

النتيجة الآن هي قوة 918 حصانًا و1180 نيوتن متر من عزم الدوران، مقارنةً بمحرك السوبر SUV القياسي الذي يولد قوة 600 حصان و800 نيوتن متر من عزم الدوران.

التسارع والسرعة القصوى

اودي منهارت

تتسارع RS Q8 القياسية من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.8 ثانية فقط، لكن ومع الحزمة الديناميكية الاختيارية، سوف يصل الحد الأقصى للسرعة إلى 305 كيلومترات في الساعة. لسوء الحظ، لم تذكر مانهارت مدى التسارع لسيارتها RQ 900 مع تثبيت الأجزاء المعدلة.

تأتي السيارة أيضاً بمجموعة من أدوات التعليق الهوائي التي تقلل ارتفاع الركوب بمقدار 30 إلى 40 ملم (1.2-1.6 بوصة). أما قوة الفرامل فتتم من خلال أقراص السيراميك الكربونية OEM، ولكن يمكن أيضًا تزويد السيارة بمكابح أخرى.

تصميم مانهارت

تعديل مانهارت

تزين الزخرفة الذهبية النموذجية في مانهارت سيارة RS Q8 والمتجانسة مع الطلاء الأسود. تتوفر أيضًا السيارة المعدلة بمجموعة هيكل عريض من ألياف الكربون، مع امتدادات على قوس العجلات والجناح الأمامي وملحقات السقف ومشتت الهواء وأجزاء أخرى. في ما خص العجلات الأمامية فهي مقاس 10.5 × 24 بوصة، أما العجلات الخلفية فمقاس 12.5 × 24 بوصة، تعانقها إطارات 295/30 و 355/25. المقاعد الجلدية تأتي مع خيوط متباينة ولمسات ذهبية تتجانس مع حصائر أرضية مخصصة تزين مقصورة RS Q8.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كامارو الحلم: معدلة لتصبح أقوى من 1000 حصان

loaing icon