التعديل الصارخ: برابوس 800 تحفة فنية بامتياز أساسها سيارة مايباخ

تعيد سيارة مرسيدس-مايباخ GLS 600 4MATIC الجديدة جوهر السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الفاخرة، وبالتالي، فإن جعل هذه السيارة غير العادية ذات الدفع الرباعي أكثر حصرية وفردية ورياضية هو التحدي المثالي لمهندسي وفنيي ومصممي BRABUS  وقد حملت اسم برابوس 800.

قدرة حصانية مهولة

برابوس 800

مع محرك V8 سعة أربعة لترات ثنائية التوربو ومع ترقية أداء BRABUS PowerXtra B40S-800 ذات قوة فائقة باتت السيارة بقدرة 800 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 950 نيوتن متر، هذه القوة الجبارة جعلت السيارة السوداء تنطلق من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 4.5 ثانية فقط، في حين وصلت السرعة القصوى المحدودة إلكترونيًا إلى 300 كلم/ ساعة.

يبدو مظهر برابوس 800 مثيرًا تمامًا مثل الأداء، حيث يحل الظل الرمادي الداكن محل الكروم اللامع لسيارة الإنتاج كميزة مهيمنة، وهذا اللون يشمل كل مكونات هيكل السيارة وعجلات BRABUS Monoblock M PLATINUM EDITION العالية التقنية مقاس 24 بوصة، في حين زودت السيارة بإطارات كونتيننتال عالية الأداء بمقاس 295/35 R 24 في الأمام، وبمقاس 335/30 R 24 في الخلف.

صوت صاخب بامتياز

برابوس 800

طوّر مصممو برابوس مكونات هيكلية من الكربون تتسم بالكفاءة الديناميكية الهوائية بتصميم رياضي وأنيق خصيصًا لهذا الطراز، الأمر الذي جعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة تتمتع بمظهرٍ رياضي بامتياز.

يتيح نظام العادم برابوس عالي الأداء والمقاوم للصدأ، مع إدارة الصوت النشطة وأنبوب العادم الأسود غير اللامع على كلا الجانبين، للسائق الاختيار بلمسة زر في قمرة القيادة بين صوتيات رفيعة الذوق وصوت ثماني أسطوانات قوي في الوضع الرياضي.

تميز في الناحيتين الأمامية والخلفية

برابوس 800

تمت ترقية الجزء الأمامي من سيارة برابوس هذه لتصبح أكثر رياضية، مع مآخذ هواء كربونية في المصد الأمر الذي منح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وجهًا أكثر تميزًا. كما وتم تشكيل عنصر التعزيز الأيروديناميكي في السيارة لتقليل الرفع عند السرعات العالية.

هناك أيضًا ترقية رياضية في الخلف، مع تزويد المصد بجزء سفلي خاص من برابوس، والذي يستوعب موزع الهواء المركزي الذي تناسب مع نظام العادم الرياضي برابوس.

المقصورة قصرُ بطابع رياضي

برابوس 800

تقدم برابوس أيضًا خيارات لا حصر لها تقريبًا لتصميم المقصورة الداخلية الفاخرة في مايباخ بدقة وبشكل فردي وبأعلى جودة لتناسب الذوق الشخصي لمالك السيارة.

على النقيض من الطلاء الأسود، ابتكر متجر التنجيد الخاص بالشركة المتخصص في الصقل تصميمًا داخليًا أنيقًا للجلد الفاخر من BRABUS باللون البرتقالي المشرق. يتميز هذا الجلد الناعم والقابل للتنفس بثقوب وبخطوط مربعة مطبقة بدقة بالغة. في الجزء الخلفي، قام مصممو برابوس بدمج وحدة تحكم أعمال مصممة خصيصًا مع طاولتين قابلتين للسحب.

اقرأ أيضاً: 900 حصان.. برابوس تعلن تقديم أسرع سيارة دفع رباعي قانونية في العالم

Brabus سيارات معدلة
loaing icon