قصة إعلان: ظلّ يضغط على تويوتا كورولا إلى ان طارت في الجو

تهدف الاعلانات بشكل عام إلى جذب الأشخاص ما يعني أنها من الضروري أن تكون خلاقة، لذلك تستعين الشركات بأكثر الأشخاص إبداعاً في العالم بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من الناس وتحدي المنافسي الآخرين.

أفكار مجنونة

تويوتا كورولا جي ار 2023

هذا الإعلان الذي نسلط الضوء عليه والذي تم خلقه للترويج لسيارة تويوتا كورولا جي آر 2023 خير دليل على ما ذكرناه في المقدمة خصوصاً وأنه يبرز فريق إنتاج يقدم الكثير من الأفكار لتقديم إعلان رائع لسيارة تويوتا كورولا جي ار 2023.

يبدأ الإعلان عندما يقوم سائق الدريفت بقيادة السيارة إلى الخلف على طريق ترابي وبسرعة جنوية، وفجأة يقوم بالالتفاف في أرضه باستخدام فرامل اليد، وهنا وبينما كان يقود للخلف بات يتحرك وبسرعة جنونية أيضاً إلى الأمام.

ماذا عن الأحصنة؟

تويوتا كورولا جي ار 2023

إلا أن الأمر الممتع، يكمن في أن الإعلان يتوقف فجأة من خلال المخرج والذي يعرض فكرة أخرى غير القيام بالدريفت على الرمال والغبار.

تكمن الفكرة الثانية في جعل السيارة تتحرك بالقرب من الأحصنة لإبراز القدرة الحصانية الكبيرة التي تتمتع بها.

تويوتا والثلج

تويوتا كورولا جي ار 2023

أما فكرة الإعلان الثالثة التي يقدمها فريق الانتاج، فهي قيادة تويوتا كورولا جي ار 2023 على طريق ثلجي، ولتظهر فجأة طوافة تقوم باللحاق بسيارة التويوتا التي يقوم سائقها بقيادتها بأسلوب رياضي رائع وبالتأكيد مع ضرورة استخدام فرامل اليد.

التخفي بهيئة سيدة مسنة

تويوتا كورولا جي ار 2023

لا يتوقف إبداع الاعلان هنا، فالفكرة التالية كانت مميزة جداً والتي أظهرت سائق إنجراف متخفيًا بهيئة سيدة مسنة في سيارة كورولا تعود إلى فترة السبعينيات. هنا الحفلة الرائعة، إذ تبدأ السيارة القديمة بمطاردة كورولا جي اي 2023 الجديدة وبالتأكيد في جو من الحماس والاثارة.

أهلاً بسيارات تويوتا

تويوتا كورولا جي ار 2023

يستمر الإعلان التجاري في أن يصبح أكثر جنونًا حين يطلب فريق الإنتاج المزيد من سيارات تويوتا الرياضية وهي تويوتا سوبرا بيضاء وتويوتا جي ار 86 حمراء اللون، واللتين تبدآن بالتسباق مع كورولا.  

ولمزيد من الأكشن، يطلب فريق الانتاج من سائق جي ار 86 القيام بالتفحيط بزاوية 360 درجة لتأتي تويوتا سوبرا وتويوتا كورولا جي ار وتشاركان في الحدث أيضاً. هل تتوقعون أننا انتهينا هنا؟ إذا كان جوابكم نعم فأنتم مخطئون! بعد الانتهاء من التفحيط، تتحرك سوبرا البيضاء و86 جي ار الحمراء بالقرب من بعضهما البعض لتظهر خلفهما تويوتا كورولا جي ار 2023 وهي تسير على إطارين فقط.

سننهي الاعلان بالطيران في الجو

تويوتا كورولا جي ار 2023

أما الفكرة الأكثر جنوناً فجاءت مع تحرك كورولا جي ار 2023 بسرعة جنونية على طريق ترابي لتعود وتقفذ فوق بيت قديم بشكل رائع وآسر للقلوب.

هذا الإعلان من شركة تويوتا، لم نشاهد مثيلًا له في الماضي، إلا أن فكرته مميزة جداً وبالتأكيد من الممتع مشاهدته مراراً وتكراراً.

اقرأ أيضاً: جهاز مهم لسيارتك بثلاث ميزات.. أبرزها أنه يخلصك من لسعات البعوض

تويوتا Toyota قصة صورة
loaing icon