جهاز مهم لسيارتك بثلاث ميزات.. أبرزها أنه يخلصك من لسعات البعوض

الاهتمام بالسيارة أمر مهم بالنسبة للكثير من الأشخاص لاسيما هؤلاء الذين يعتبرون مركباتهم أشبه بمنزل متنقل على الطريق. اليوم، ابتكر شخص ما جهازًا متعدد الإمكانات ولكنه مثير للاهتمام، وهو في الأساس معطر للهواء لكنه يلعب أيضًا دور مصباح للأشعة فوق البنفسجية، إضافة إلى كونه مصيدة البعوض. على الرغم من أن هذا الميزة الأخيرة قد تبدو غريبة، إلا أن جهاز ClearBreath يستحق التجربة بشكل أكيد.

وداعاً للفيروسات

تكنولوجيا السيارات

يستخدم ClearBreath تقنية الضوء فوق البنفسجي لتنظيف وتعقيم الهواء والمساحات الداخلية في السيارة، كما وتم تصميمه للقضاء على البكتيريا والفيروسات والعوامل المسببة للروائح الكريهة والملوثات الأخرى. يعمل جهاز ClearBreath عن طريق إطلاق ضوء فوق بنفسجي على الأسطح وفي الهواء، مما يؤدي إلى تدمير الميكروبات الضارة وإبطال قدرتها على التكاثر والبقاء على قيد الحياة. هذا يساعد في تحسين جودة الهواء داخل السيارة وتقليل الملوثات الضارة.

تُعد أجهزة مثل ClearBreath أدوات مفيدة للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية داخل سيارتك، بخاصة في الأوقات التي يكون فيها التعقيم والتطهير أمرًا مهمًا، فقط تخيلوه معكم خلال فترة جائحة كورونا.

الجهاز معطر للأجواء

تكنولوجيا السيارات

يمكن أن يكون الجهاز أيضاً معطرًا للسيارة. أترك المنتج في سيارتك واسمح له بإطلاق الرائحة المختارة وستكون رحلتك على الطريقة منعشة جداً. تتناسق هذه الميزة تماماً مع الميزة الأولى، ذلك أنه بعد أن يُصار إلى تنظيف المقصورة من الفايروسات، من الممتع اختيار الرائحة التي تريد ونشرها في المقصورة الداخلية.

لا تقلق من لسعات البعوض

تكنولوجيا السيارات

الميزة الثالثة والأخيرة في السيارة ولكن الأكثر غرابة هو مصيدة البعوض. فباستخدام لوحة لاصقة، يستخدم ClearBreath ضوء الأشعة فوق البنفسجية لجذب البعوض والتقاطه فيخلصك من اللسعات المزعجة.

الجهاز ضروري في كل سيارة

متى كنتم من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل بيئة للقيادة على الطرقات، من الضروري أن تحصلوا على جهاز ClearBreath الرائع والذي سوف يسمح لكم بالذهاب إلى وجهتكم لاسيما إذا كنتم مع العائلة والأصدقاء وأنتم مطمئني البال من أن المقصورة خالية من الميكروبات فضلاً عن أن الجو سيكون منعش والبعوض لن تلسعكم. إن التخلص من لسعات البعوض عادةً أمر قد يكون خطراً، ذلك أن هذه العملية قد تجعل الكثير يعتمدون على بخاخات سامة يمكن أن تؤدي إلى مشكلات صحية خطرة، إلا أن جهاز ClearBreath، لم يجعلكم تتنشقون هذه السموم بفضل تقنيته التي تعتمد على الضوء فوق البنفسجي.

إذا كنت ترغب في تجربة ClearBreath، فإن الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله هو الدخول إلى موقع Kickstarter وستتمكنون من شرائه مقابل 79 دولار إذا تم تمويل المشروع. 

اقرأ أيضاً: 7 حقائق لا تعرفها عن الأسطورة سكايلاين آر 34 أبرزها التي تتعلق بالقير الأول

تكنولوجيا السيارات
loaing icon