فيراري مونزا في غرفة عمليات مانسوري من جديد والنتيجة مذهلة

لا يمكننا أن نتخيل إحدى سيارات فيراري من دون صوت صاخب وقدرة حصانية كبيرة وعزم دوران مدهش، فهذا الأمر بديهي. لكن قبل فترة استحوذت شركة منسوري لتعديل السيارات على فيراري مونزا SP2 لتضفي عليها بعض التعديلات المرئية، وقوة أكبر، كما أنه من المحتمل أن يكون التعديل جاء بتكليف من أحد عملاء فيراري الأثرياء.

الناحية الخارجية باتت أجمل

فيراري مانسوري

إذاً باتت هذه السيارة الإيطالية الخارقة تتمتع بترقيات مميزة جداً، وهنا ظهرت الكثير من التعديلات على المركبة لاسيما في المقدمة، والرفارف الجانبية، ومشتت الهواء الذي أصبح أكثر ضخامة والذي يميزه ضوء للضباب في المنتصف على غرار ذلك الذي تتمتع به سيارات فورمولا 1، في حين بقي الجزء الخارجي بنفس اللون الأحمر، مع لمسات سوداء لمزيد من الجمالية.

قوة إضافية

فيراري مانسوري

إضافة إلى ما ذكرنا، زودت السيارة أيضاً بأنابيب عادم سوداء وحمراء والتي ساهمت الآن، جنبًا إلى جنب مع الإلكترونيات المعدلة، في زيادة الطاقة التي تتمتع بها السيارة. في هذا السياق، تشير شركة التعديل إلى أن سيارة فيراري مونزا SP2 بات لديها الآن قوة 830 حصان وعزم دوران يبلغ 740 نيوتن متر من خلال محرك مؤلف من 12 اسطوانة سعة 6.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي، والمتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. هذا المحرك الجبار في الأساس يسمح للسيارة إنتاج قوة 810 حصان و 719 نيوتن متر من عزم الدوران.

سيارة فيراري مونزا SP2 المعدلة من شركة مانسوري يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.9 ثانية كما وتحتاج إلى 7.9 ثوانٍ للوصول إلى سرعة 200 كلم/ الساعة. ومع تواجدها على طريق واسع، وعلى حلبات قانونية، تستطيع هذه السيارة الوصول إلى بعض السرعات المذهلة حيث يشير عداد السرعة إلى ما يزيد قليلاً عن 300 كلم/ الساعة، في حين تم تصنيف متوسط استهلاك الوقود على 16.1 لتر / 100 كلم.

التعديل رائع حقاً

فيراري مانسوري

بصرف النظر عن الأداء والقوة، فإن السيارة الإيطالية الخارقة المعدلة جاءت مع مجموعة جديدة من العجلات، تُعرف باسم YT.5 Air، وهي تأتي بأبعاد 9.5 × 21 بوصة في المقدمة و 12 × 22 بوصة في الخلف. هذه العجلات الرائعة مصنوعة من ألياف الكربون وتتميز بتصميم مميز لديناميكية هوائية رائعة وهي تدور حول مجموعة من ملاقط الفرامل الصفراء اللون.

صحيحٌ ان شركات السيارات تقدم أبرز التصاميم في سياراتها إلا أن شركات التعديل العريقة مثل مانسوري قد ترى أيضاً أنه من الرائع تغيير التصميم الخاص بالسيارة مع تعديل قدرتها الحصانية وعزم دورانها.

اقرأ أيضاً: 3 سيارات عسكرية يوجد منها نسخ مدنية... ما هي؟

فيراري Ferrari سيارات معدلة
loaing icon