فيديو.. تسلا اس بليد تتفوق على شيفروليه كوبو كامارو بشكل مريح في تحديات دراق

لأن السرعة والإثارة يجذبان فئة كبيرة من الناس في العالم اجمع، كان من الطبيعي أم يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الفيديوهات المثيرة التي تتعلق بهذا التسابقات. هذا يعد مالك قناة Tesla Plaid بسباقات دراق ممتعة تتحدى فيها سيارة تسلا موديل اس بليد سيارات لا تهاب هذه السيارة الكهربائية.

الكهرباء ضد الوقود.. فلمن الغلبة؟

سباق دراق

لقد كانت سيارة تسلا موديل اس بليد موجودة منذ بعض الوقت، مما يعني أنه قد مر وقت كافٍ منذ طرحها في الأسواق حتى يتمكن بعض المالكين من معرفة كل التفاصيل حولها. هذا هو الحال بالضبط مع مصور الفيديو الذي يقف وراء هذه القناة التي تركز على سباقات الدراق والذي يحب التحديات التي تجمع السيارات الكهربائية مع تلك التي تعمل بالوقود.

واجه صاحب هذه القناة بعض التحديات الشديدة، وأحد الرجال الذين يتنافسون ضده باستمرار هو جريج مانارينو، وهو صاحب سيارة شيفروليه كوبو كامارو الجميلة التي تتزين باللون الأحمر والأسود. هذا الوحش الجميل الشكل والذي يبدو انه لا يهاب شيئاً هو مستعد للتحديات الثلاث التي سوف تجمعه بسيارة تسلا موديل اس بليد، فهل سيتمكن من تحقيق الفوز أو أنه سينهزم أمام سيارة صامتة؟

التسابقات الممتعة

سباق دراق

خلال التحدي الأول، تنطلق سيارة شيفروليه كوبو كامارو المزودة بإطارات سليك مخصصة لسباقات دراق بشكل ممتاز، إلا أن تسلا موديل اس بليد تستوعب الموقف بسرعة وتعود وتتمكن من التغلب على هذه السيارة العضلية، لتصل قبلها إلى خط النهاية، ولكن بفارق ليس بكبير.

أما وفي خلال التسابق الثاني، فيقرر سائق شيفروليه كوبو كامارو أنه يريد الانتقام من سيارة تسلا موديل اس بليد الكهربائية، فهل سينجح بهذه المهمة أم لا؟ للأسف لا، إذ أن السيارة الكهربائية تتمكن من الانطلاقة بشكل صاروخي ومذهل الأمر الذي مكن سائقها من الوصول في المركز الأول عند خط النهاية.

ومع وصولنا إلى التسابق الثالث والأخير، كان لا بد من صاحب السيارة العضلية أن يفوز حتى يحفظ ماء الوجه، إلا أن السيارة الكهربائية لا تسمح له بذلك، فهي تنطلق بشكل مميز وتصل أيضاً في التسابق الثالث في المركز الأول.

اقرأ أيضاً: فيديو.. عملاقان إيطاليان يتحديان بعضهما البعض في سباقات دراق مثيرة

سباق دراق
loaing icon