تسلا موديل اس بلايد تحترق بعد تسليمها مباشرة في فيلادلفيا

 بعد أسابيع قليلة من بدأ عملية تسليم السيارة الأسرع من تسلا موديل اس بلايد، تداولت وسائل الإعلام خبر حريق نسخة من الطراز الجديد في فيلادلفيا وسبب الحريق لا يزال مجهولاً.

احتراق تسلا موديل اس بلايد

تسلا اس بلايد خارجي

صرح المحامي المسؤول عن قضية احتراق السيارة أن موكله كان يقود سيارة جديدة من طراز اس بلايد، كان قد تسلّمها يوم السبت عندما لاحظ دخاناً ثم حريقاً قادماً من السيارة رافضاً تحديد هوية السائق، وقال جيراغوس أن موكله واجه صعوبة في فتح الأبواب لكنه أخرج نفسه في النهاية من السيارة السيدان، استمرت السيارة  في التدحرج في الشارع لحوالي 25 إلى 30 ياردة، قبل أن تغمرها النيران بالكامل.

وفي منشور تم حذفه من فيسبوك، قامت شركة جلادوين لإطفاء الحرائق بتفسير ردها على الحريق، وقالت أنه حدث يوم الثلاثاء حوالي الساعة 9 مساءً، وورد في البيان أن أول المستجيبين أبقوا تدفق المياه على البطارية لما يقارب 90 دقيقة لتبريدها، قضى طاقمان من رجال الإطفاء ثلاث ساعات في مكان الحادث.

ليست المرة الأولى

تسلا سائق آلي

لم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها، فقد وقع حادث كبير في أبريل الماضي بعد أن انحرفت سيارة تسلا موديل اس 2019 عن الطريق، واصطدمت بشجرة واشتعلت فيها النيران في ضاحية وودلاندز ، تكساس ، شمال هيوستن.

حينها أوضحت زوجات الضحايا انه قبل دقائق من الحادث سمعوا الرجال وهم يتحدثون عن تجربة السائق الذاتي في سيارة تسلا ثم خرجوا لقيادة السيارة. 

استغرق الأمر أربع ساعات حتى تمكن مسؤولو الإطفاء من إخماد النيران. قالت الشرطة انها عثرت داخل تسلا موديل اس على الراكبين ميتين.

أما الشرطة فاكتشفت أن كليهما لم يكن يقود السيارة وقت وقوع الحادث. الرجلان يبلغان من العمر 59 و 69 عامًا، وكان أحدهما في مقعد الراكب الأمامي والآخر في المقعد الخلفي.

هذا وتوفي سائق تسلا آخر في حادث تحطم عام 2016 في ويلستون، فلوريدا، بعد انسحاب مقطورة أمام سيارة تيسلا، فشلت ميزة السائق الآلي للسيارة في التوقف لأنها لم تسجل الشاحنة بسبب ضوء الشمس.

إقرأ ايضاً: سيارات تسلا في الامارات واسعارها ومواصفاتها وانواعها

تسلا موديل اس أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon