الروعة: منزل متنقل فاخر بمرآب يحتوي على بوجاتي شيرون

كانت فولكنر موبايل موجودة بالفعل في كتب التاريخ كشركة تصنع بعضًا من أفخم المركبات الترفيهية في العالم، ولكن من الواضح أن هذا لم يكن كافيًا، إذ تضم الآن الرقم القياسي غير الرسمي لأغلى منزل متنقل فاخر في العالم.

فولكنر Performance S

فولكنر شيرون مرآب

في الماضي، رأينا فولكنر تتفوق على منافسيها القلائل من أجل "أغلى منزل متنقل في معرض Düsseldorf Caravan Salon" مع منازل فاخرة ممتدة بسعر يبلغ 1.7 مليون دولار.

هذا العام يتم عرض أغلى حزمة منزل متنقل على أرض العرض وأكثرها تكلفة. مع بوجاتي شيرون بقدرة 1480 حصانًا على متن منزله المتنقل Performance S الذي تبلغ تكلفته 2.4 مليون دولار، ويصل مع الحزمة الكاملة إلى 7.7 مليون دولار، لينعم مالكي السيارة فائقة الفخامة بمنزل مجهز ببذخ مكتمل بنظام صوت Burmester المخصص المصمم بعناية لمساحة المنزل المتنقل.

تبلغ تكلفة سيارة بوجاتي شيرون 3 ملايين دولار أي أنها أكثر من تكلفة المنزل المتنقل Performance S نفسه، وهي تحتوي على أكثر من ثلاثة أضعاف قوة محرك فولكنر الذي تبلغ قوته 430 حصانًا والذي يزن 18 طنًا.

مرآب خاص مع بوجاتي شيرون

فولكنر شيرون خارجي

يأتي المنزل المتنقل بمرآب صغير ينزلق الى الخارج، وهو لا يحتوي فقط على واحدة من أسرع السيارات في العالم بل يوفر أيضًا تخزينًا لدراجتين إلكترونيتين وهناك حجرة منفصلة لدراجتين أخرتين.

كما يمكن استخدام المرآب كشرفة لتناول الطعام في الهواء الطلق عندما لا تكون السيارة هناك، أو لتخزين أثاث الحدائق عندما يأخذ الطقس منعطفًا غير متوقع. يمكنك استخدامه ككهف شخصي خاص بك، حيث يحتوي على تكييف وتدفئة ، بالإضافة إلى توفير الحماية من العوامل الجوية.

فخامة فولكنر من الداخل 

فولكنر شيرون داخلي

التصميم الداخلي فخم بشكل لا يصدق، على الرغم من أن التصميم قياسي، مع غرفة جلوس مائلة لغرفة المعيشة في الأمام، مطبخ كامل، حمام  كامل، سقف مرصع بالنجوم  وغرفة نوم في الخلف.

التشطيب الداخلي اللامع "Brilliant Dark" من فولكنر ذو المظهر الداكن متعدد الألوان لقشرة خشب Macassar الموضوعة يدويًا يمتزج بشكل رائع مع الطلاء ذو ​​اللون الكريمي والمفروشات.

كما أنه يصنع غلافًا خشبيًا طبيعيًا لمكبرات الصوت الضخمة لنظام الصوت المتميز Burmester المُحسَّن لكابينة Performance S. حدد فولكنر تكلفة نظام الصوت هذا وحده بمبلغ حوالي 354000 دولار.

كما يجلب طراز Performance S الكثير من الطاقة المدمجة بفضل  بطارية الليثيوم ومجموعة الطاقة الشمسية على السطح بقدرة 2000 وات ومولد 8 كيلو وات، وتشمل وسائل الراحة القياسية والمتوفرة Performance S مطبخًا كاملاً مع فرن وميكروويف وآلة إسبرسو وخزانة مشروبات ومحطة عمل للكمبيوتر ونظام تدفئة متعدد المناطق مع أربعة سخانات فردية.

إقرأ ايضاً: متحف الامارات الوطني أروع المتاحف الذي يجمع سيارات من جميع الفئات

بوجاتي Bugatti شيرون خبر متداول
loaing icon