الهلوسة: عندما تقدم شركة تعديل سيارة تشارجر كلاسيكية بقوة 1000 حصان

من المعروف أن شركة SpeedKore تنتج ترقيات عالية الجودة من ألياف الكربون وكانت وراء بعض المشاريع الرائعة، بما في ذلك سيارة فورد موستنج 1970 Boss 302. هذا وقامت الشركة أيضاً بتعديل سيارة دودج تشارجر سوداء عام 1970 "تانتروم" التي نالت تقديرًا خاصًا في معرض SEMA 2017، كما واختارت SpeedKore سيارة دودج تشارجر 1968 كمنصة لمشروع Hellucination السيارة التي بدت لافتة للنظر إلى اقصى الحدود.

1000 حصان

سيارات معدلة

أعلنت دودج لأول مرة عن محرك Hellephant V8 في SEMA في عام 2018. كان هذا هو أول محرك يقدمه مصنع قادر على إنتاج 1000 حصان و1288 نيوتن ميتر من عزم الدوران ومن دون الحاجة إلى وقود السباق.

هذا وتضيف شركة SpeedKore عددًا قليلاً من التعديلات  بما في ذلك رؤوس مصنوعة خصيصًا وعادم يتميز بكواتم MagnaFlow، كما ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة ZF 8 سرعات.

إطار مخصص وحوض من ألياف الكاربون

سيارات معدلة

زودت سيارة SpeedKore Hellucination بإطار مخصص مما أعطاها وقفة أوسع من الأصل. في حين أن الشركة خبيرة في ألياف الكربون، فإن هذه السيارة هي الأولى من نوعها التي تم بناؤها باستخدام حوض أرضي كامل من ألياف الكربون. الجسم بالكامل مصنوع أيضًا من ألياف الكربون الأمر الذي افقد السيارة وزنًا كبيرًا ما يعني قوة أكثر.

غطاء مدمج مخصص ومصابيح أمامية مخفية

سيارات معدلة

تحصل Hellucination أو "الهلوسة" على غطاء محرك السيارة مغطى بألياف الكربون، وهي إحدى الميزات البارزة للسيارة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحصل على جناح أمامي رائع، ومصدات محكمة الغلق، ولديها إشارات انعطاف مخبأة في أقصى حدود الشبكة. هذ واستبدلت SpeedKore المصابيح الأصلية بإضاءة LED Dapper مخصصة في المصابيح الأمامية المخفية.

العجلات... حدث ولا حرج

سيارات معدلة

تصنع شركة HRE بعضًا من أروع العجلات المخصصة للسيارات عالية الأداء، وقد قاموا ببناء عجلات مخصصة لسيارة الهلوسة. في الأمام جاءت الجنوط بمقاس 19 بوصة في الأمام و 20 بوصة في الخلف.

ستة مكابس الفرامل

سيارات معدلة

تتطلب قوة 1000 حصان فرامل قوية لإيقاف السيارة. يوجد على العجلات الأمامية مكابح بريمبو بستة مكابس وأربعة مكابس بريمبوس تقوم بأعباء أعمال التوقف.

تصميم داخلي جديد بالكامل

سيارات معدلة

في الداخل، تم تجريد الكثير من التكوين الأصلي واستبداله بتصاميم حديث وبتطريز باللونين الرمادي والبرتقالي. تم تخفيض المقاعد من خمسة مقاعد إلى مقعدين. يوجد المزيد من ألياف الكربون في المقصورة، والتي يمكن رؤيتها على لوحة القيادة، وألواح الأبواب، وظهر المقاعد. يتوفر في الداخل نظام صوتي Kicker بقدرة 2000 وات بستة مكبرات صوت لإبقائك مستمتعًا خلال القيادة.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو 2002 تيربو معدلة: إليك اكثر سيارة معشوقة من الصانع البافاري

سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon