صور تجسسية جديدة تكشف طرازات فخمة بينها رنج روفر 2023 وجينيسيس المنتظرة

كشفت صور تجسسية جديدة نماذج من سيارات يتم تطويرها قبل إطلاقها في المستقبل. من أبرزها مرسيدس EQS 53 والفا روميو تونالي وجينيسيس G90. ستتعرف أيضا على رنج روفر 2023! 

مرسيدس EQE 53

مرسيدس EQE 53

قبل بضعة أيام، كشفت مرسيدس AMG النقاب عن أول سيارة سيدان كهربائية بالكامل EQS 53 في ميونيخ. وحالياً تم تجسس على نموذج أولي مموه من EQE 53 الأصغر. ويعتمد الطراز الجديد على تصميم مشابه جداً للسيارة الكهربائية، مع صورة ظلية ديناميكية هوائية وخطوط مستمدة من الفئة E التي تعمل بالطاقة الكهربائية. ولا يكشف النموذج الأولي المموه عن الكثير، لكن يمكننا أن نرى العجلات الضخمة متعددة الأضلاع والمكابح الذهبية، والجناح الخلفي الأكبر حجمًا.

مرسيدس  GLC

مرسيدس  GLC

تم اكتشاف الجيل التالي من مرسيدس GLC الذي سيتم تسويقه على أنه طراز 2022 عالميًا بالقرب من مصنع مرسيدس وفي نوربورغ رينغ. وهذه اللقطات الجديدة تجعل رؤية عناصر الإضاءة أسهل قليلاً وتعزز الانطباع بأن النموذج الجديد سيكون تحسينًا دقيقًا مقارنة بالجيل السابق. وستنمو GLC في أبعادها الرياضية بقاعدة عجلات أطول وأجزاء من شأنها تحسين مساحة كل من الركاب والأمتعة.

الفا روميو تونالي

الفا روميو تونالي

تعتزم الفا روميو طرح سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم على الأسس الفرنسية. في هذا السياق تم التجسس على سيارة تونالي بكمية هائلة من التمويه، وذلك في مصنع تجميع Pomigliano d'Arco التابع لشركة Fiat Chrysler حيث يتم تصنيع Panda حاليًا.

جينيسيس G90

جينيسيس G90

جينيسيس، صانع السيارات الفاخر الذي تديره مجموعة هيونداي، لم ينته بعد من سيارة G90 الجديدة كليًا. وكان من المتوقع في البداية أن يطل كنموذج 2022، لكنه من المقرر الآن أن يصل إلى الوكلاء في عام 2023. وتظهر الصور تمويهًا على ألواح الهيكل وعجلات ألمنيوم كبيرة، وزخرفة كروم للنوافذ الجانبية، وفتحة سقف مزدوجة، ومصابيح أمامية LED، وشبكة تهوئة أمامية ضخمة.

رينج روفر 2023

رينج روفر 2023

تم التجسس على الجيل الجديد من رينج روفر في عدة مناسبات، بينما تعمل لاند روفر أيضًا على استبدال رينج روفر سبورت. وبحسب الصور التجسسية من الصعب للوهلة الأولى التمييز بين الاختلافات الجمالية بين رينج رور سبورت أس في آر 2023 والمتغيرات العادية لسيارات الدفع الرباعي، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود التمويه. لكن من المتوقع أن تتشابه السيارتان في كثير من الأمور.

اقرأ أيضًا: بالفيديو مرسيدس GLB 35 : أن تجمع سيارات مرسيدس في سيارة واحدة أداء ًوشكلًا وراحة

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon