صور تجسسية جديدة لسيارات أبرزها شفروليه كورفيت Z06

إنتشرت صور جديدة هذا الأسبوع عن سيارات يتم إختبارها، مثل شفروليه كورفيت Z06 ومازيراتي جريكال وأستون مارتن دي بي أكس ومرسيدس AMG وان هايبركار وبي ام دبليو أم 340 2023.

شفروليه كورفيت Z06

شفروليه كورفيت Z06

نحن على بعد ما يزيد قليلاً عن شهر من الظهور العالمي لسيارة شفروليه كورفيت Z06 الجديدة عالية الأداء، والتي تعد بسهولة واحدة من أكثر السيارات الجديدة المميزة المتوقعة لعام 2021. ومع اقتراب الكشف الرسمي، كانت شفروليه تطبق اللمسات الأخيرة على ما قبل إنتاج نماذج Z06 . وإلتقط بعض عشاق كورفيت المتحمسين صور لهذه النماذج الأولية على الطريق.

مازيراتي جريكال

مازيراتي جريكال

سيتم الكشف عن سيارة مازيراتي جريكال الجديدة قبل نهاية عام 2021. وأعلنت مازيراتي عن موعد ظهورها الأول في وقت ما في شهر نوفمبر، لكننا اليوم نلقي نظرة خاطفة على هذه الكروس أوفر الرياضية. أو على الأقل الأجزاء الأكثر أهمية على أي حال.

أستون مارتن دي بي أكس

أستون مارتن دي بي أكس

تم إطلاق Aston Martin DBX منذ أكثر من عام بقليل، ولكن يبدو أن أستون مارتن لديها متغيرات في التطوير. وقام أحد مصوري الجواسيس برصد هذا النموذج الأولي في نوربورغرينغ. ويبدو معظم النموذج الأولي تمامًا مثل أي DBX آخر، لكن الواجهة الأمامية بها عدد من التغييرات بحيث تبدو الشبكة الرئيسية أكبر بكثير وأكثر انفتاحًا ما يسمح بدخول المزيد من الهواء إلى حجرة المحرك سعة سعة 5.2 لترات الذي يولد ما بين 630 و 715 حصانًا.

مرسيدس AMG وان هايبركار

مرسيدس AMG وان هايبركار

سيتعين على العملاء الآن الانتظار حتى الربع الأول من عام 2022 للحصول على مرسيدس AMG وان هايبركار وربما أكثر. وتم رصد النموذج الأولي المموه بشكل خفيف من خلال خطواته حول نوربورغرينغ المجهزة بأجزاء الإنتاج. وبالمقارنة مع السيارة التجريبية السابقة، فإن هذه السيارة لديها مصابيح LED الخلفية للإنتاج النهائي وفتحة أمامية محدثة مع مصابيح LED تعمل في النهار.

بي ام دبليو أم 340 2023

بي ام دبليو أم 340 2023

بسبب لوائح انبعاثات Euro 7 الصارمة المقرر تقديمها في عام 2025 ، أشارت الشائعات إلى أن بي ام دبليو تفكر في تحويل M340i  إلى محرك رباعي الأسطوانات مكهرب بشدة. ومع ذلك، سارع مهندسو BMW إلى دحض تلك الشائعات من خلال تشغيل نموذج أولي قبل الإنتاج من 2023 BMW M340i LCI في نوربورغرينغ.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: بحيرات اليابان وثقافة ارض الشمس هي ما يميز انفينيتي كيو اكس 60 2022

سيارات أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon