سيارات سيدان ستظهر في 2022 بينها مرسيدس فخمة ومتطورة جدا

بالرغم من ان العالم اليوم بات يشهد على تزايد السيارات الأس يو في والكروس أوفر، إلا أن فئة السيدان ما تزال محببة لدى شريحة كبيرة من الناس في منطقة الخليج العربي لما تقدمه هذه السيارات من خصائص ومواصفات أكثر من رائعة.

أكيورا ILX

سيدان 2022

للوهلة الأولى، تبدو أكورا ILX 2022 صفقة سيدان فاخرة، لاسيما وأنها تتمتع بتصميم خارجي ممتاز وسعر مبدئيًا لا بأس بها. تتوفر السيارة هذه بمحرك من أربع اسطوانات سعة 2.4 لتر ذات كفاءة في استهلاك الوقود مع قيادة سلسلة ومريحة بالتأكيد. هذا ويشير البعض إلى أن الأكيورا الجديدة قد تكون الشقيقة التوأم لهوندا سيفيك.

انفينيتي Q50

سيدان 2022

بالمقارنة مع سيارات السيدان الرياضية الأكثر حداثة، فإن 2022 إنفينيتي Q50 تترك الكثير مما هو مرغوب فيه، مع التصميمين الداخلي والخارجي الرائعين. تتميز كل نسخ Q50 بمحرك V-6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ونظام دفع خلفي أو دفع رباعي.

شيفروليه ماليبو

سيدان 2022

تدخل أيضاً شيفروليه ضمن فئة السيارات السيدان التي سوف تظهر في العام 2022، وهي تتوفر بمحرك بنزين مؤلف من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر مع تيربو تشارجد يستطيع توليد قوة 250 حصانًا عند سرعة دوران 5300 دورة في الدقيقية، فيما رافق المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات. السيارة كالنسخ التي سبقت جاءت بتصاميم جذابة ورائعة لاسيما في الناحيتين الداخلية والخارجية.

كرايزلر 300

سيدان 2022

إذا كنت أحد المشترين الذين يبحثون عن سيارة سيدان كبيرة بأربعة أبواب، فستجد الكثير من الخيارات من بينها سيارة كرايزلر 300. مجموعة نقل الحركة القياسية هي محرك V-6 مزود بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع نظام دفع خلفي، ومحرك V-8 يستهلك كمية إضافية من الوقود ولكن بالتأكيد يولد قوة حصانية أكبر.

مرسيدس سي كلاس

مع إعادة تصميم كاملة لسيارة مرسيدس-بنز الفئة C 2022 ، فإن قطاع السيارات الفاخرة الدخول في حالة تغيير. لطالما خدمت الفئة C كنقطة دخول إلى تشكيلة مرسيدس-بنز، لكن الإضافات الجديدة للعلامة التجارية في السنوات الأخيرة مثل سيارة السيدان من الفئة A سمحت للفئة C بالانتقال إلى السوق ومنافسة الكثير من السيارات. سيتم تشغيل السيارة بواسطة محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني، وسيوفر نظام الدفع الرباعي كخيار. المقصورة هي المكان الذي نرى فيه أكثر التحديثات حداثة، حيث تأتي الفئة C مع عناصر للتصميم والتكنولوجيا أكثر من رائعة.

مرسيدس إي كيو أس

مرسيدس-بنز EQS هي السيارة الرائدة في مستقبل السيارات الكهربائية وتتميز مقصورتها الفخمة بالكثير من المواد الفارهة وبميزات متطورة لقيادة أكثر من رائعة. هذا وتتميز السيارة بلوحة القيادة Hyperscreen الاختيارية الكبيرة المغطاة بالزجاج. يتم تقديم سيارة السيدان هذه مع محرك خلفي بقوة 329 حصان أو بقوة 516 حصان.

اقرأ أيضاً: 190E Evo: حكاية مرسيدس أسطورية شكلت رقماً صعباً في عالم السيارات الرياضية

قائمة سيارات
loaing icon