جيتور أكس 70: أربع فئات تقدم تصميما فاخرا وحلولا تكنولوجية حديثة

تعد جيتور X70 واحدة من أبرز وأفضل السيارات الصينية في فئتها، وتتميز بمقصورتها الواسعة وتصميمها المميز الذي تظهر فيه لمسات الدقة والأناقة. وتاتي هذه السيارة بأربع فئات، من بينها فئة لوكجوري الفخمة.

جيتور X70

جيتور X70

تأتي هذه السيارة بمحرك سعة  1.5 لترات توربو بقوة 147 حصاناً متصل مع علبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات DCT تقوم بتبديل التروس بذكاء وسلاسة. وتتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الـ 7 مقاعد بمسند ظهر قابل للتعديل في الصف الثاني، ومقاعد خلفية قابلة للطي والإزالة في الصف الثالث، الذي بدوره يحتوي على مساحة تخزين متعددة المستويات. وهذه هي وسيلة الأحلام للعائلات التي تسافر بشكل متكرر. وتحتوي جيتور X70 على عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة وخفيفة الوزن وذات صلابة عالية وتبديد أسرع للحرارة. وتأتي السيارة مع عامل الأمان العالي  EPB + AUTOHOLD وتعليق مستقل متعدد الوصلات وبيئة فائقة الصمت 36 ديسيبل.

جيتور X70 FL

جيتور X70 FL

تأتي جيور X70 FL بمحرك توربيني سعة 1.5 لترات مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض بست سرعات بقوة 156 حصانًا، ويتفوق في استهلاك الوقود المنخفض. وتتمتع جيتور X70 FL بقاعدة عجلات تبلغ 2745 ملم، مع توفر مساحة كافية لنقل ما يصل إلى 7 ركاب، في بيئة سلسة ومريحة.

وتتميز جيتور X70 FL بتصميم داخلي رياضي يغمرك في أجواء تقنية مدعومة بجودة عالية، من عجلة القيادة والدواسات المعدنية المصقولة إلى مفتاح المقبض للوسائط المتعددة. ويأتي نظام المعلومات والترفيه بشاشة تحكم مركزية كبيرة مقاس 10.1 بوصة، مركزًا قويًا للتحكم في جميع أوامر السيارة لضمان سهولة الاتصال. وكميزة إضافية، يأتي مزودًا بعناصر تحكم في مكيف الهواء تعمل باللمس بالكامل. وتم تجهيز X70 FL  بفتحة سقف بانورامية وبعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة.

جيتور X70 بلس

جيتور X70 بلس

يتم تشغيل جيتورX70 Plus  بواسطة محرك مشحون سعة 1.6 لترات توربو يوفر قوة 197 حصانًا مقرونًا بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات لتغيير التروس بشكل سلس وقيادة فعالة. وتتميز X70 Plus بمساحة كبيرة في المقصورة تجعلها واحدة من أفضل السيارات العائلية للسفر والرحلات الطويلة.

يمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة التخزين، وحمل كمية كافية من الأمتعة. وتأتي هذه السيارة بباب أوتوماتيكي للأمتعة يجعل الوصول إلى منطقة الأمتعة مريحًا. وزودت جيتور X70 Plus  بنظام معلومات ترفيهي متقدم متوافق مع أحدث جيل من الهواتف الذكية. وتتحكم لوحة الشاشة التي تعمل باللمس في نظام تكييف الهواء وتوفر قمرة القيادة الرقمية ميزات ذكية لتجربة قيادة أكثر أمانًا وذكاءً وثراءً. وتأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية، ومصابيح LED خلفية وبهوائي ديناميكي على شكل زعنفة القرش، مما يقلل من مقاومة الرياح ويعزز الكفاءة ويعطي مظهرًا متطورًا للجزء الخلفي من السيارة.

جيتور X70 Plus Luxury

جيتور X70 Plus Luxury

تحتوي جيتور X70 Plus Luxury على مساحة كافية لاستيعاب 7 أشخاص براحة تامة ومساحة احتياطية لأمتعتهم. وتأتي بمزيج من اللمسات المطلية بالكروم التي تبرز مقدمة السيارة مع إضاءات LED المميزة تسلط الضوء على التعبير الأنيق والراقي للتصميم.  

من جهته، يدمج السقف البانورامي الكامل الضوء الطبيعي في المقصورة مع مواد ذات سطح أملس مما يوفر لركاب X70 Plus Luxury تجربة عالة الفخامة. ولمزيد من الراحة يمكنك في هذه الفئة الإستفادة من المقاعد الكهربائية التي تتحرك بـ 6 اتجاهات وتدعم أسفل الظهر. كذلك تأتي هذه الفئة بمجموعة العدادات الرقمية بالكامل التي تعمل على تحسين رؤية المعلومات المعروضة.

وجهزت أيضًا بواجهة وسائط متعددة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تدمج الميزات والخيارات في سطح واحد سهل الاستخدام. وتأتي هذه الفئة بمحرك حقن مباشر مشحون سعة 1.6 لترات توربو بقوة 197 حصانًا مقترنًا بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

اقرأ أيضًا: الفروقات بين جيتور اكس 90 وجيتور اكس 70 2022

اس يو في SUV سيارات صينية فئات
loaing icon