بورشه تطلق نسخة خاصة من بورشه 992 جي تي 3 ار اس الجديدة

احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لإطلاق سيارة بورشه ار اس 2.7، أطلقت الشركة الألمانية بورشه حزمة بورشه 911 جي تي 3 ار اس تكريماً لبورشه كاريرا ار اس. وتتضمن هذه الحزمة المخصصة للسوق الأميركي تعديلات خارجية على بورشه جي تي 3 ار اس الجديدة الكوبيه المخصصة للحلبات، وتتضمن هذه التعديلات رسومات خارجية، وساعة جديدة خاصة، ولمسات باللون الأخضر Python Green...

سعر خيالي مقابل تعديلات شكلية
بورشه 911 جي تي 3 ار اس

يرفع هذا الخيار سعر السيارة إلى 314000 دولار أميركي في السوق الأميركية من سعر جي تي 3 ار اس الأصلي، 223800 دولار. وتأتي بورشه 911 جي تي 3 ار اس المخصصة لتكريم كاريرا ار اس بشكل قياسي مع حزمة Weissach، التي تتضمن تخفيف وزن السيارة. 

وبالنسبة إلى Porsche GT3 RS tribute to Carrera RS، أي بورشه جي تي 3 ار اس التي تكرم كاريرا ار اس، تأتي باللون الأبيض مع لمسات من الأخضر المميز لدى بورشه Python Green، في الجزء السفلي من الهيكل، وفي المرايا، والمصد الخلفي، والجنوط المغنيسيوم. وإذا نظرت إلى جانبي الجناح، ستجد علامة RS باللون الاخضر مع العلم الأميركي. وتتضمن التفاصيل الأصغر أغطية جذعية للصمامات تحمل علامة RS باللون الأخضر، وتأتي المفاتيح باللون ذاته. كما توفر الحزمة تصاميم متعددة لإطار لوحة الترخيص.

داخلية خاصة مميزة 

بورشه 911 جي تي 3 ار اس (1)

أما بالنسبة إلى المقصورة، فتأتي بتطريز باللون الأخضر Python، وعلامة RS على لوحة العدادات. وعلى عتبات الأبواب، تجد اسم tribute to Carrera RS. إضافة إلى ذلك، تتضمن الحزمة ساعة Porsche Design Chronograph 911 GT3 RS خاصة باللون الأبيض والأخضر الذي يعكس تصميم عجلات المغنيسيوم.

كما تأتي أحزمة الأمان باللون الأخضر. وتتوفر هذه الحزمة مع طرازين كوبيه هما بورشه كاريرا ار اس 1973 وبورشه 992 جي تي 3 ار اس 2023. كما تتضمن الحزمة تصاميم خاصة ببرنامج "التكونات غير قابلة للاستبدال" NFT من بورشه، الذي يقتصر على شارات خاصة رقمية للسيارة عندما تحضر في مناسبات خاصة ببورشه أو في حلبات سباق محددة، بالإضافة إلى رسومات رقمية اخرى. 

اقرأ أيضاً: تكريما لسيارة عمرها 70 عاما: بورشه تكشف عن 911 بتخصيص كاريرا باناميريكانا

بورشه اطلاق جديد Porsche بورشه ديزاين أخبار السيارات
loaing icon