صُممت للأداء العالي: بورشه 911 جي تي 3 آر إس الجديدة

وصلت أخيرًا بورشه 911 جي تي 3 آر إس، وتلقت السيارة عالية الأداء ترقيات كبيرة لأنظمة التبريد والديناميكا الهوائية التي تساعد على تعزيز قدراتها. وهذه الترقيات جعلت من هذه السيارة تتفوق على الحلبات دون أي منازع.

ديناميكا هوائية متطورة

بورشه 911 جي تي 3 آر أس

يحل المبرد المركزي الجديد محل نظام المبرد الثلاثي للسيارات السابقة، مما يوفر مساحة لبورشه لتثبيت عناصر ديناميكية هوائية نشطة جديدة في المقدمة. والسيارة قادرة على إنتاج 409 كيلوغرامات من القوة السفلية بسرعة 200 كيلومتر في الساعة، و860 كجم عند 285 كم / ساعة.

محرك بقوة 518 حصانًا

بورشه 911 جي تي 3 آر أس

إن محرك 911 جي تي 3 آر إس هو المحرك الطبيعي للعلامة التجارية سعة 4.0 لترات ذو الست أسطوانات الذي ينتج 518 حصانًا بفضل أعمدة الكامات الجديدة مع حدبة معدلة. وتتميز السيارة بنظام سحب أحادي الخانق مشتق من رياضة السيارات.

ويوجه المحرك قوته للعجلات من خلال علبة التروس PDK بسبع سرعات. وتقول بورشه إن GT3 RS ستصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.2 ثانية والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 296 كم / ساعة. وتأتي قوة الإيقاف من أجل مكابح أمامية بستة مكابس وأربعة مكابس خلفية، حيث تقدم شركة صناعة السيارات نظام مكابح بورشه السيراميك المركب الأكبر كخيار. وتأتي السيارة بعجلات المتدرجة مقاس 20 و 21 بوصة.

وزن خفيف

بورشه 911 جي تي 3 آر أس

تحافظ 911 جي تي 3 آر إس على وزنها بفضل الاستخدام المكثف للبلاستيك المقوى بألياف الكربون، ما ساعد على تحقيق وزن 1450 كجم فقط. ستسمح بورشه للمشترين بالترقية إلى حزمة Clubsport دون أي رسوم إضافية. ويضيف هذا قضيبًا فولاذيًا متحركًا وحزام أمان من ست نقاط وطفاية حريق محمولة يدويًا.

وستتوفر السيارة أيضًا مع حزمة Weissach، لكنها ستكلف أكثر لأنها تضيف الكثير من الأشياء الجيدة، تتضمن تشطيبًا من الكاربون فايبر على العديد من المكونات الخارجية. ويمكن لأولئك الذين يحصلون على حزمة Weissach  أيضًا الترقية إلى العجلات الاختيارية المصنوعة من المغنيسيوم لتوفير المزيد من الوزن.

اقرأ أيضًا: بورشه تطلق سيارة مستوحاة من شخصية كرتونية.. لماذا فعلتها؟

بورشه اطلاق جديد Porsche أخبار السيارات
loaing icon