بالفيديو: حرب طاحنة داخل البيت الواحد.. مرسيدس هجينة ضد أخرى كهربائية

سباق الدراق هذا ليس مثل أي سباق آخر، فهو يضم مرسيدس GT63  اس ام جي اس اي برفورمانس أقوى سيارة من مرسيدس ضد مرسيدس اي كيو اس 53 اي ام جي أقوى سيارة كهربائية في العلامة. الإثارة لا تنتهي هنا، فهذا السباق يعني حربًا أهلية في علامة مرسيدس. بين السيارات الكهربائية والسيارات الهجينة.

بين الكهرباء ومحركات الاحتراق 

مرسيدس كهربائية ضد هجينة خارجي

تعتبر سيارة GT63 التي تتغذى على الوقود نوعًا ما من الغش من منظور الاحتراق الداخلي نظرًا لأنها هجينة وتعمل بالكهرباء. تتمتع السيارة بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة أربعة لترات يرسل 639 حصانًا و900 نيوتن متر من عزم الدوران لجميع العجلات الأربع. مثير للإعجاب، ولكنه غير كافٍ لمعايير اي ام جي، لذلك يوجد محرك كهربائي على المحور الخلفي، مكملًا للنظام بقوة 204 حصان و 320 نيوتن متر. يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات بترجمة كل تلك البيانات المربكة إلى الأداء على الطريق. تزن السيارة 2.4 طن وسرعة قصوى محددة إلكترونيًا عند 316 كم / ساعة.

وبجانب السيارة الهجينة الجبارة، تقف السيارة المستقبلية اي كيو اس، وتحمل أيضًا لوحة ايه ام جي. 751 حصانًا و 1020 نيوتن متر لجميع العجلات الأربع عبر مجموعة الدفع AMG Performance 4MATIC التي تتحقق من عزم الدوران 1000 مرة في الدقيقة وتعديله إذا لزم الأمر. على الجانب السلبي، تؤثر الكهرباء بشكل كبير على طموحات الأداء. كشفت الشركة المصنعة عن وزن السيارة الذي يبلغ 2.7 طن.

نتيجة مفاجئة وقوة كبيرة 

هذه المرة، الأرقام على الورق مدعومة بواقع النتيجة على المسار الرطب، تنتصر السيارة الهجينة على السيارة الكهربائية في كل السباقات، باستثناء السباق الأول، عندما تتجمد الأجهزة في السيارة لاتخاذ وضعية المقعد الالكتروني. بعدها، تسقط GT63 اس اي برفورمانس قناعها لترينا قوتها الجبارة في السباق.

سباق رولينج كان أقل ملل، مع اندفاع اي كيو اس في المقدمة - لكن ليس لفترة طويلة، على الرغم من قوة اندفاع السيارة الكهربائية. إن القوة والعزم المشتركين بين محرك الاحتراق مزدوج التيربو ومحرك الكهرباء جعلت مرسيدس الهجينة سيارة غير قابلة للخسارة. قم بتشغيل الفيديو ومشاهدة الدمار بنفسك.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: دراق غريب بين فيراري F40 ومرسيدس واجن ولم يكن مملا أبدا كما تظن

مرسيدس سيارات كهربائية Mercedes سيارات هجينة أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon