اليكم ابرز الفروقات بين فورد برونكو وايلد تراك وفورد برونكو بادلاندز 2022

قدمت فورد منذ فترة طويلة وحتى يومنا هذا الكثير من المركبات الرائعة لاسيما تلك التي تدخل ضمن فئة الأس يو في، من هنا وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على ابرز الفروقات بين فورد برونكو وايلد تراك وفورد برونكو بادلاندز 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

فورد برونكوفورد برونكو

إذا نظرنا إلى الناحية الخارجية الأمامية لكل من فورد برونكو وايلد تراك وفورد برونكو بادلاندز سوف نشعر بأن السيارتين متشابهتان إلى أقصى الحدود. ولكن دعونا نتمعن قليلاً في السيارتين. تحصل نسخة بادلاندز وتحديداً في ناحية وسط المصد على ملقطين من المعدن يتواجدان في نسخة وايلد تراك اسفل المصد. تأتي الرفارف في وايلد تراك أضخم من تلك التي تتوفر في بادلاندز الأمر الذي اعطى النسخة الأولى مظهراً قوياً وشرساً.

الناحية الخارجية الخلفية

فورد برونكوفورد برونكو

بالانقال إلى الناحية الخارجية الخلفية، سوف نلاحظ أيضاً أن لا اختلافات كثيرة في السيارتين. لكن أنظروا جيداً، يأتي الإطار الاحتياطي كبير الحجم مع جنط أسود اللون في نسخة وايلد تراك، أما نسخة بادلاندز فإطارها أصغر مع جنط رمادي اللون.

الناحية الداخلية

فورد برونكوفورد برونكو

بالنسبة لفورد برونكو وايلد تراك يتوفر فيها: مقاعد من القماش، مقاعد أمامية مسخنة، 6 وضعيات يدوية لمقعد السائق، صف ثاني قابل للطي بنسبة 60/40 (4 أبواب)، صف ثاني قابل للطي بنسبة 50/50 (بابين)، مقاعد جلدية اختيارية، مقعد السائق الكهربائي مع تعديل 10 اتجاهات (اختيارياً)، تحكم إلكتروني أوتوماتيكي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة، راديو AM / FM مع 6 مكبرات صوت، شاشة لمس LCD مع إمكانية التعرف على الصوت المحسن، التوافق اللاسلكي مع Apple Carplay و Android Auto، ونظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس يتم تنشيطه بالصوت، نظام الصوت B&O من Bang & Olufsen  مع 10 مكبرات صوت بما في ذلك مضخم الصوت (اختياري).

بالنسبة لفورد برونكو بادلاندز يتوفر فيها: مقاعد فينيل من الدرجة البحرية، 6 وضعيات لمقعد السائق اليدوي، الصف الثاني قابل للطي بنسبة 60/40 (4 أبواب)، الصف الثاني قابل للطي بنسبة 50/50 (2 باب)، مقاعد جلدية (اختيارية)، مقاعد أمامية ساخنة (اختيارية)، مقعد السائق كهربائي في 10 اتجاهات (اختياري)، وتحكم يدوي بالمناخ مع مكيف هواء - منطقة واحدة، تحكم إلكتروني أوتوماتيكي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة (اختياري)، راديو ستيريو AM / FM مع 6 مكبرات صوت، وشاشة لمس LCD، التوافق اللاسلكي مع Apple Carplay  و Android Auto (اختياري)، ونظام الصوت B&O من Bang & Olufsen ،10 مكبرات صوت بما في ذلك مضخم الصوت (اختياري)، ونظام ملاحة مدمج متصل بالصوت يعمل باللمس مع إمكانية التكبير.

ناحية المحرك

تأتي سيارة فورد برونكو وايلد تراك بمحرك مؤلف من ست اسطوانات سعة 2.7 لتر يستطيع توليد قوة 330 حصان ومتصل بقير أوتوماتيك من 10 سرعات.

تأتي سيارة فورد برونكو بادلاندز بمحرك مؤلف من اربع اسطوانات سعة 2.3 لتر يستطيع توليد قوة 300 حصان ومتصل بقير أوتوماتيك أو عادي من 7 سرعات.

اقرأ أيضاً: تسحب 4000 كلج: 5 ميزات اعجبتنا في دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

فورد Ford مقارنة Bronco برونكو أخبار السيارات
loaing icon