تسحب 4000 كلج: 5 ميزات اعجبتنا في دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

يقدم اسم دودج الأمريكي الكثير والكثير من المركبات الرائعة التي من الممتع قيادتها على الطرقات، خصوصاً وأنها تتوفر بمحركات قوية وبتصميمات جميلة ومميزة إلى أقصى الحدود، لذلك وفي التالي مع موقعنا سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة أمور تمتعت بها دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023.

قدرة حصانية كبيرة من محرك جبار

دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

يولد محرك Hemi Hellcat V-8 سعة 6.2 لتر في Durango SRT Hellcat 2023 قوة 710 حصان و 874 نيوتن ميتر من عزم الدوران. تتلقى عجلات السيارة الأربع الطاقة من هذا المحرك القوي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. أما التسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة فيستغرق الأمر 3.5 ثانية. وكي يتمكن السائق من إيقاف السيارة خلال مسافة كبيرة كان لا بد من تزويد هذا الوحش بمكابح Brembo عالية الأداء بستة مكابس. هذا وتشير دودج أن Durango SRT Hellcat 2023 تتمتع بنظام التحكم في الانطلاق، وهي ميزة قياسية لتوفير تسارع ثابت في خط مستقيم.

واجهة يوكونيكت 5 الجديدة

دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

يمكن للمستخدمين ترقية Durango SRT Hellcat 2023 بشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.7 بوصة تعمل مع أحدث برامج  Uconnect 5 من دودج.  كما وتتمتع السيارة أيضاً بميزة الأوامر الصوتية. خيار آخر في هذا الوحش هو زوج من الشاشات 9.0 بوصة موضوعة على ظهر المقاعد الأمامية.

تشتمل ميزات Uconnect على رسومات بدء التشغيل Smoke Show ، وشاشة التحكم في المناخ مع رموز قابلة للتعديل، ووضع Mode Person مع خوذة سباق وأسلوب خاص به، هذا وتتمتع الصفحة الرئيسية برمز سيارة به رسم دورانجو وشعار SRT. وبهدف تبسيط الأمور توجد إمكانية الوصول إلى الأوامر الصوتية كما ذكرنا.

هذا وبالامكان أيضاً الاستفادة من أوضاع قيادة عدة متاحة، بما في ذلك Street و Sports Track، كما وتتمتع السيارة أيضاً بإعداد مخصص يتيح للمالكين تهيئة السيارة وفقًا لتفضيلاتهم.

تقنية صوت السيارة

دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

تحصل هذه السيارة الأس يو في والتي تتمتع بقوة استثنائية على إعداد عادم رائع ومميز تم ضبطه لإيصال صوت دودج الخشن إلى آذان كل من يتواجد بالقرب منها. إذا بالامكان الاستمتاع بصوت المحرك الصاخب من خلال إعداد صوت العادم والذي بالتأكيد سوف يطربك أثناء الضغط على دواسة الوقود.

قدرة سحب مهولة

دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

تتمتع سيارة دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023 بقدرة جر أو سحب مدهشة جداً، ما يعني أنك تستطيع جر أي شيءء تقريباً خصوصاً اذا اردت التوجه نحو أماكن بعيدة عن صخب الحياة. إذاً تمتعت هذه الدودج الاس يو في القوية بقدرة سحب تصل إلى 8700 رطل اي ما يوازي 4000 كيلوغرام.

نسخ مدهشة مخصصة للسيارة

دودج دورانجو اس ار تي هيلكات 2023

سيكون لدى عشاق اسم دورانجو الكثير من الخيارات لتخصيص 2023 Dodge Durango SRT Hellcat مع حزمتي Plus و Premium. تتضمن حزمة Plus مقاعد جلدية عالية الأداء من Laguna، ومجموعة جر مقطورات، وفتحة سقف كهربائية، وميزات أمان متكيفة ومتقدمة.

تضيف حزمة Premium إلى ميزات Plus أحزمة أمان حمراء، ولوحة عدادات مكسوة بالجلد، ولمسات داخلية مصنوعة من ألياف الكربون، ونظام الصوت Harman Kardon بـ 19 مكبر صوت.

هذا وتم الكشف أيضاً عن حزمة Blacktop والتي تشمل شارات سوداء لامعة وأغطية مرايا باللون الأسود اللامع وعجلات Black Noise مقاس 20 بوصة.

اقرأ أيضاً: سيارات ألمانية بأداء قوي من التسعينيات يمكن قيادتها يوميًا وبسهولة

دودج Dodge أخبار السيارات مراجعات
loaing icon