المسعود للسيارات تطلق حملة العروض الرمضانية على سيارات نيسان المستعملة المعتمدة

أطلقت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، مؤخراً حملتها الرمضانية قبيل دخول الشهر الكريم، والتي تستهدف العملاء الراغبين بشراء سيارات "نيسان" المستعملة والمعتمدة.

حزمة متنوعة من خدمات ما بعد البيع

باترول

تتيح الحملة لعملائها إمكانية توفير مبلغ يصل إلى 15,000 درهم عند شراء السيارات المستعملة والمعتمدة من طرازات نيسان باترول (6 أسطوانات) ونيسان باترول (8 أسطوانات)، ونيسان باثفايندر 2019، ونيسان نافارا 2020. وتشتمل الحملة، والتي تستمر حتى 24 إبريل، حزمة متنوعة من خدمات ما بعد البيع وغيرها من المزايا التي توفرها "المسعود للسيارات" لضمان تجربة شراء ذات قيمة مضافة. وتتضمن هذه المزايا ضمان سنة واحدة، ومجموعة خدمات شاملة، وضمان استبدال يصل إلى 15 يوم، وتظليل مجاني للسيارة، وتسجيل مجاني، وبطاقة سالك مجانية. كما توفر "المسعود للسيارات" للعملاء خيار استبدال سيارتهم بسيارة أخرى من اختيارهم.

تجربة متكاملة للعملاء

تتيح "المسعود للسيارات"، في إطار برنامج "الاختيار الذكي من نيسان"، مجموعةً من السيارات المستعملة المعتمدة، تشمل سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وحرصاً على تقديم تجربة متكاملة للعملاء وتعزيز رضاهم، تخضع السيارات المستعملة المعتمدة بموجب هذا البرنامج لعملية فحص وتجديد شاملة، تشمل 167 نقطة، مع التركيز على الجوانب التجميلية والخصائص الميكانيكية للسيارة. كما يوفر البرنامج مزايا شاملة، مثل الضمان لمدة 12 شهراً أو خلال قطع السيارات مسافة 30 ألف كلم، وتغطية ضمان إضافية يشمل نطاقها دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن خدمات الدعم والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة لمدة عام كامل. وتقدم "المسعود للسيارات" هذه المزايا المتكاملة تحت مظلة ضمان برنامج "الاختيار الذكي من نيسان"، متيحةً خيار استبدال السيارة خلال خمسة أيام في حالة حدوث أيَّة أعطال، إضافةً إلى خدمات متكاملة تشمل الفحص قبل التسليم.

اقرأ أيضًا: باترول نيسان مواصفات السيارة الاس يو في 2023

نيسان بيان صحفي المسعود للسيارات عروض سيارات عروض رمضان
loaing icon