المسعود للسيارات تمدد حملة راحة البال المضمونة على سيارات نيسان المستعملة المعتمدة

أعلنت المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تمديد حملة العروض "راحة بال المضمونة" الخاصة بسيارات "نيسان" المستعملة المعتمدة حتى نهاية فبراير 2023، وذلك إثر الإقبال الواسع على الحملة والردود الإيجابية من العملاء.

ميزات وخدمات متعددة ما بعد البيع

توفر الحملة للعملاء فرصة شراء سيارات نيسان المستعملة المعتمدة، والاستفادة من ميزات وخدمات متعددة ما بعد البيع، والتي تعزز تجربة العملاء في جميع مراحلها. وتشمل الميزات المتاحة ضماناً يصل إلى خمسة أعوام، وباقة خدمات "المسعود للسيارات"، وضمان إعادة الاستبدال خلال 15 يوماً، فضلاً عن خدمات التظليل والتسجيل المجانية، وإمكانية الحصول على مُلصق سالك مجاناً. وتتضمَّن الحملة كذلك خيار استبدال السيارات المملوكة بسيارة مستعملة معتمدة من طرازات "نيسان".

الاختيار الذكي

تندرج طرازات "نيسان" المستعملة المعتمدة في إطار برنامج "الاختيار الذكي من نيسان Nissan Intelligent Choice"، الذي يضم مجموعة واسعة من السيارات المستعملة المعتمدة، بما في ذلك فئات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، التي اجتازت جميعها عملية تجديد وفحص شاملة تركز على نواحي العمل الميكانيكي والعناصر الجمالية للسيارات وكما تشمل فحص أكثر من 167 نقطة مع إجراءات التجديد. علاوةً على ذلك، يوفِّر هذا البرنامج للعملاء مزايا شاملة، بما فيها ضمان لمدة 12 شهراً أو لمسافة 30,000 كم، وتغطية تأمينية موسَّعة لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة لمدة عام، وإمكانية استبدال السيارة لمرة واحدة خلال خمسة أيام في حال حدوث أعطال، إلى جانب الفحص والخدمات الشاملة قبل التسليم.

اقرأ أيضًا: المسعود للسيارات تطرح نيسان باترول 2023 الجديدة في جميع صالات عرضها

نيسان Nissan بيان صحفي أخبار السيارات
loaing icon