المسعود للسيارات تستعرض قدرات نيسان Z في بطولة "ريد بل كار بارك دريفت"

شاركت "المسعود للسيارات – نيسان" في بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت - Red Bull Car Park Drift"، التي أقيمت في نيشن تاورز على كورنيش أبوظبي. وفي إطار هذه المشاركة، قامت الشركة بعرض سيارة "Nissan Z" الجديدة كلياً لأول مرة في العاصمة أبوظبي. 

منصة مثالية

نيسان Z

شكلت البطولة منصة مثالية لعرض هذه السيارة الرياضية التي تم تزويدها بمميزات حديثة وتقنيات مبتكرة، حيث قدمت أفضل جوانب الدريفت وقوة المحرك ودقة القيادة والسرعة من خلال عروض حية خطفت الأنفاس. كما جمعت البطولة أيضاً محبي رياضة السيارات للاستمتاع بالعروض الرائعة لمجموعة من أساطير الدريفت خلال قيامهم بعروضهم المثيرة على الحلبة.  وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "سررنا بمشاركتنا في بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" التي أقيمت مؤخراً في أبوظبي، حيث شكّل الحدث فرصة مثالية للباحثين عن الإثارة لمشاهدة بعض أساطير الدريفت الذين قدموا عروضاً مذهلة. وكان عرض سيارة "Nissan Z"، المعروفة بـ "السيارة الرياضية الأسطورية"، مناسباً تماماً خلال هذه البطولة نظراً لتعدد تقنياتها المبتكرة، فهي تجمع مزيجاً من القوة والثبات والسرعة والاتصال والتطور في تجارب القيادة."     

مليئة بالإثارة

انطلقت بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" المليئة بالإثارة في 4 مارس الجاري، كبداية لموسم جديد من البطولة الأكثر شهرة في هذا المجال، حيث يتوقع آلاف المتفرجين مشاهدة عروض مذهلة مليئة بالمتعة والإثارة خلال البطولة. واستضاف لبنان أول فعالية لبطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" في العام 2008 في موقف سيارات "سيتي مول"، ما أتاح لجميع رياضيي الدريفت اختبار مهاراتهم، كما سلطت البطولة حينها الضوء على بطل الراليات عبده فغالي، الأمر الذي جعله أحد أساطير رياضة الدريفت. وكان ميشيل فغالي أول ملك متوج على الإطلاق لرياضة الدريفت في لبنان.   

وتوفر بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" فرصة لعشاق رياضة الدريفت لعرض قدراتهم في أجواء ممتعة وآمنة تتبع لوائح السلامة.   وتدعم شركة "المسعود للسيارات – نيسان" باستمرار العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تقام على مدار العام في أبوظبي، وأيضاً من خلال المشاركة في بطولة الدريفت الأكبر على مستوى المنطقة، حيث تهدف الشركة إلى الترويج لأبوظبي كواحدة من الوجهات الرياضية الرائدة على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: نيسان تكشف عن سيارة نيسان Z 2023 الجديدة كليًا في الشرق الأوسط

نيسان Nissan بيان صحفي المسعود للسيارات 370Z دريفت
loaing icon