اكثر سوبر كار ملفتة للنظر

منذ الستينيات، كل من يسمع بأستون مارتن، يعرف فوراً أنها سيارة سريعة ومميزة. وفي هذه التجربة والفيديو المرفق، سنعرفكم على سيارة أستون مارتن فانتاج 2020.

اقرأ أيضًا: تجربتنا لأول أس يو في من استون مارتن بالفيديو وكل التفاصيل

مظهر شرس

يتميز التصميم الخارجي لهذه السيارة من خلال شبك التهوئة الأمامي المستمد من طراز فولكان المخصصة للحلبات. كذلك من الواضح أن أستون مارتن تركز على ألوان سياراتها، لأن الألوان التي تأتي على سيارات أستون مارتن ملفتة وتختلف من سيارة لأخرى. كذلك يعطي التصميم الخارجي، شكل هجومي شرس، لكن الأبرز تبقى الواجهة الخلفية التي لن ترى مثلها في حياتك.

القوة الدافعة

استون مارتن

جهزت هذه السيارة بمحرك من مرسيدس سعة 4 لترات يولد قوة 510 حصاناً و685 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل بعلبة سرعات مثبتة على المحور الخلفي لإعطاء المزيد من التوازن أثناء القيادة من خلال توزيع الوزن بالتساوي بين المحور الأمامي والخلفي. وينتج عن هذا المحرك صوت غير عادي، رياضي وجميل جداً.

التفاصيل الداخلية

استون مارتن

من الواضح جداً أن أستون مارتن بذلت جهداً كبيراً عند تصميم مقصورة هذه السيارة وإهتمت بجميع التفاصيل حتى الصغيرة منها. فهي تأتي بمقود مستمد من سيارات الفورمولا واحد. والأبرز أبواب هذه السيارة التي تفتح بزاوية مرتفعة إلى الأعلى، وذلك لسببين. الأول لعدم إصطدامها بالرصيف عند فتحها، والثاني عند فتح الأبواب والنظر إلى السيارة من الجهة الأمامية، ستلاحظ شكلها أصبح يشبه شعار أستون مارتن.

استون مارتن تجارب القيادة Aston Martin فانتاج
loaing icon