وما أدراك ماذا فعل أسد بيجو.. أبرز ما أعجبنا في 508 2023

ليس غريبًا على شركة بيجو ان تنتج سيارات رائعة الشكل وذات تصميم مميز، وهذا أمر انعكس بشكل إيجابي على مبيعات الشركة في منطقة الخليج العربي، هذا وتعتبر اليوم سيارة بيجو 508 2023 من أبرز المركبات على الاطلاق، فما الذي جعلنا نحبها إلى هذا الحد؟

سيارة من دون شبكة تهوئة؟

بيجو 508 2023

عندما نظرنا إلى السيارة، لاحظنا بأن الشركة المصنعة قد عملت بجهد كي تبدو هذه النسخة عصرية وجذابة إلى اقصى الحدود. يبدو أن بيجو تحرص على جعل المقدمة مميزة وفريدة من نوعها إلى اقصى الحدود، وذلك من خلال التخلص تقريبًا من مفهوم الشبكة الأمامية لتظهر المقدمة شرسة مع المصابيح التي تشبه عيون الأسد الغاضبة والأضواء النهارية التي تأتي بتصميم مخالب ملك الغاب.

مسكة القير

بيجو 508 2023

عند النظر إلى المقصورة الداخلية للسيارة، لا نستطيع ملاحظة الكثير من التغييرات. إلا أن الأمر المميز الذي ظهر في مقصورة سيارة العام 2023، هي اختفاء مسكة القير تماماً من الكونسول الوسطي الذي يفصل المقعدين، واستبدالها بأزرار عصرية مخفية تقريباً، الأمر الذي جعل المساحة الداخلية أوسع بشكل ملحوظ.

مخالب الأسد

بيجو 508 2023

بالتأكيد نستطيع أن نلاحظ بأن السيارة قد اعتمدت على شعار الأسد الجديد الخاص ببيجو والذي يواكب العصر في عالم السيارات. ولأن التصاميم باتت أكثر شراسة وعدوانية، اعتمدت بيجو على شكل مخالب الأسد في المصابيح النهارية للسيارة، للإشارة إلى قوة الـ 508 المستوحاة من مخالب يدي الأسد. الناحية الخلفية لم تخلُ بدورها من هذه المخالب وذلك من خلال الخطوط الداخلية للمصابيح. تصميم شرس ومميز من بيجو التي تربطها بالأسود علاقة وطيدة.

هيا بنا نعزف على البيانو

إن المقصورة الداخلية لا تقل جمالاً عن الناحية الخارجية لسيارة بيجو 508 الجديدة. أنظروا إلى اسفل شاشة المعلومات والترفيه، ماذا رأيتم؟ نعم اعتمدت السيارة على أزرار تشبه ازرار البيانو، وهذا الأمر له تأثير نفسي إيجابي في ما خص الراحة الداخلية، إذ ان الشركة اعتمدت على هذا التصميم، للدلالة على ان شاشة المعلومات والترفيه يمكن الاستمتاع بها وبالخدمات التي تقدمها. تصميم رائع جداً! أنظروا أيضاً كيف أن هذه الأزرار متوجهة نحو السائق، ما يعني أنها سهلة الاستخدام إلى اقصى الحدود.

التهوئة الداخلية مدروسة جيداً

بيجو 508 2023

لأن الأسد في الأدغال يتنفس هواءً نقياً، كان من الطبيعي على شركة بيجو التي تعتمد على الاسد كشعار لها، أن تقدم نظام تكييف أكثر من ممتاز. كيف ذلك؟ يساهم مكيف الهواء في إضفاء جو من الراحة في المقصورة لضمان جو داخلي صحي، لذلك تم تجهيز بيجة 508 2023 بنظام AQS والذي يقدم جودة هواء ممتازة فضلاً عن أنه يراقب باستمرار هذه الجودة في المقصورة فتكون القيادة مريحة لاسيما في فصل الصيف الحار.

اقرأ أيضاً: لماذا تصدر سيارتك صوت الخفقان الذي لا يطاق عند فتح نافذة واحدة؟

بيجو Peugeot مراجعات
loaing icon