الأسبوع في مقالة: تجارب نيسان وفورد وسوالف عن خامات السيارات وتونالي في منطقتنا

شهد هذا الاسبوع الكثير من الأحداث المرتبطة بعالم السيارات، من بينها تجربة سترايف لنيسان باترول وفورد إكسبلورر ونيسان إكس-تيرا. كما نشر الموقع حلقة سوالف عن خامات السيارات والألكاتارا والكاربون فايبر والجلد.

تجارب القيادة

نيسان باترول 2022

نيسان باترول 2022

عند الحديث عن سيارات الاس يو في كاملة الحجم فلابد من الحديث عن الأبرز على الإطلاق وهي نيسان باترول 2022، حيث تحظى السيارة اليابانية بمكانة متميزة في الأسواق العالمية بفضل ما تقدمه من مستوى مميز من الأناقة والأداء والراحة.

بالفيديو.. نيسان باترول 2022: ما هي التغييرات وهل هناك فرق مع النسخات السابقة؟

فورد اكسبلورر 2022

فورد اكسبلورر 2022

فورد اكسبلورر 2022 هي سيارة اس يو في تأتي مع 6 أو 7 مقاعد، تتميز بالمساحة الداخلية الرحبة وأحدث تكنولوجيا المقصورة، كما تتمتع بأداء موثوق على الطرق الوعرة.

بالفيديو: فورد اكسبلورر 2022 الهجينة مراجعة شاملة لسيارة عائلية وايضا اقتصادية

نيسان اكس-تيرا

نيسان اكس-تيرا

عودة اكس-تيرا بشكل جديد كليا في التصميم الخارجي و الكروم في كل مكان، بداية من الشبك الامامي V-Motion Grille الخاص بنيسان الى لمسة الكروم على مصابيح الضباب الى المرايا الجانبية وحتى مقبض الباب، في الرفارف ومن الخلف أيضا.

نيسان اكس-تيرا وأكثر ما اعجبنا فيها

 

سوالف السيارات

خامات السيارات مثل ألكانتارا وكاربون فايبر

خامات السيارات مثل ألكانتارا وكاربون فايبر

كاربون فايبر، كلمة دائما ما تتردد على مسامعنا خصوصا في السيارات الجديدة. قد نسمع أيضا بمادة الكانتارا المنتشرة في المقاعد وفي أماكن أخرى بينها السقف ومسكة علبة السرعات. لماذا تستعمل هذه المواد كثيرا وما هو الهدف منها. حلقة سوالف سيارات تشرح ببساطة عن هذه المواد من ألكانتارا وكاربون فايبر وحتى كاربون فايبر المطحون، كما مواد مميزة اخرى داخل السيارات عليك أن تعلم أهميتها.

بالفيديو: ألكانتارا وكاربون فايبر وغيرها مواد مميزة للسيارات عليك أن تعلم أهميتها

 

إطلاقات جديدة

ألفا روميو تطرح "تونالي"

ألفا روميو تطرح "تونالي"

أعلنت ستيلانتيس الشرق الأوسط اليوم عن إطلاق سيارة ألفا روميو "تونالي" في منطقة الشرق الأوسط، وهي سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات مجهّزة بتكنولوجيا رائدة وديناميكيات قيادة استثنائية.

ألفا روميو تطرح "تونالي" في الشرق الأوسط: طراز رياضي يفتتح حقبة جديدة

إصدارات مازيراتي


كشفت مازيراتي عن إطلاق MC - ويشير رمز MC إلى مازيراتي Corse - من الإصدارات الخاصة احتفاءً بأدائها المتميز وتاريخها العريق في عالم سباقات السيارات.

مازيراتي تكشف عن سلسلة إصدارات MC الخاصة للاحتفاء بتاريخ العلامة في سباقات السيارات

اطلاق جديد أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon